صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يختم المرحلة الثانية بمران صباحي ويعود للتدريبات 13 مايو

64

اختتم المنتخب الأولمبي المرحلة الثانية من تحضيراته لمواجهة نيجيريا مساء السابع من يوليو المقبل بمران صباحي في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وذلك عند الساعة السابعة صباحاً تحت إشراف الكابتن معتصم خالد المدرب العام للمنتخب السوداني تحت 23 سنة بوجود طاقمه المعاون المتألف من الكابتن محمد موسى المدرب المساعد، والكابتن خالد درويش مدرب الحراس، والدكتور عبدالعظيم جابر اخصائي الأحمال، والدكتور أسعد سلمان مسئول العلاج الطبيعي، والكابتن حمد كمال الإداري المكلف، والأستاذ حسين الياس المدير التنفيذي للمنتخبات، هذا وقد جاءت الحصة التدريبية على شقين الأول بدني وفيه نفذ عبدالعظيم جابر العديد من الأعمال في الرشاقة والمرونة والتحمل، والشق الثاني تكتيكي عبر تقسيمة في منتصف الملعب تم خلالها تنفيذ جمل تكتيكية تمحورت في البناء من العمق والتهيئة للزميل وخلق المساحات بالتحرك في الفارغ منها..

المنتخب الأولمبي سيخلد إلى الراحة عن التدريبات في كلية المنتخب، وسيكون الاكتفاء بالتحضير مع الاندية، والعودة إلى الاعداد يوم الاثنين الموافق 13 مايو الحالي، بمران مسائي، وسيجري المنتخب مران آخر يومي 14 و17 من ذات الشهر قبل التوجه لإقامة معسكر خارجي يخوض من خلاله مباراتين قبل العودة إلى الخرطوم لاستقبال المنتخب النيجيري يوم 7 يوليو المقبل في ذهاب المرحلة الأخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2019م في مصر، واولمبياد طوكيو 2020م ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد