صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يختم تدريبات المرحلة الأولى والجهاز الفني يجتمع بعد المران

31

اختتم المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت (23) سنة تحضيرات المرحلة الأولى لمباراته أما المنتخب النيجيري بمران صباح عند الساعة السابعة والنصف ثالث في فترة تجمعه الأول على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش، والكابتن معتصم خالد المدرب العام، والكابتن محمد موسى المدرب المساعد في المنتخب الأولمبي، بحضور الإداري المكلف الكابتن حمد كمال، وتم استهلال التدريبات كالمعتاد بمحاضرة في منتصف الملعب من الجهاز الفني للاعبين تحدث من خلالها عن فلسفة المرحلة الحالية، وطبيعة العمل في الفترتين؛ الأولى والثانية للاعداد، ومن بعد ذلك كان الجري حول الملعب، واجراء بعض التدريبات البدنية باستخدام الكرة، ثم تقسيمة في منتصف الملعب، ارتكزت على التسديد من مختلف الجهات بعد التهيئة من لمسة واحدة، بعد التحضير الجيد، وأوقف الجهاز الفني التدريبات مراراً لتصحيح الأخطاء؛ خاصةً في التمركز الدفاعي الأمثل.. وفي خاتمة التدريبات تم إجراء بعض تمارين التهدئة لتجنب حالات الشد العضلي، ومن ثم التقييم والتأكيد على ضرورة مواصلة الانضباط في المرحلة الحالية..

الجهاز الفني للمنتخب عقد اجتماعاً مصغراً بعد نهاية المران الصباحي أمنّ فيه على مطلوبات التحضير الحالية، ودرس العروض المقدمة لإقامة المعسكر الخارجي، والتباري الدولي قبل مواجهة النيجيري في السابع من يونيو المقبل، ويتوقف البرنامج الأخير في التحضيرات على صدور برمجة الدوري الممتاز، والتي على ضوءها سيتم الاعلان عن البرنامج بالكامل ..

أبوجا يتابع من الخارج ومحمد حلفا يشرِّف المران

تابع الحارس محمد النور أبوجا، حارس المنتخب الأولمبي التدريبات من الخارج، بسبب خضوعه لجلسات علاجية من الاصابة التي تعرض لها مؤخراً، وقد منح الجهاز الفني الاذن لعدد من اللاعبين للراحة بغية إستكمال الاستشفاء، وشرّف المران الصباحي الأستاذ محمد أحمد سليمان (حلفا) عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم – رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء – ويتوقع ان تحظى التدريبات القادمة للمنتخب الأولمبي بحضور أكثر من القيادات الادارية في اتحاد الكرة وعموم أهل الوسط الرياضي.. لشحذ همم اللاعبين قبل المواجهة الكبيرة أمام المنتخب النيجري في تصفيات امم افريقيا 2019م، وأولمبياد طوكيو 2020م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد