صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يرفع نسق التحضيرات وزدرافكو في المران بعد غيبة 

26

رفع المنتخب الأولمبي نسق التحضيرات لمواجهة نيجيريا في سبتمبر المقبل بحصة تدريبية اشتملت على عدد من الاعمال التدريبية؛ بدنياً وفنياً عد الساعة الساعة السابعة والنصف من صباح الخميس 18 يوليو 2019م في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وجاء المران تحت إشراف الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش بعد غيبة، وخلال الحصة التدريبية شارك (23) لاعب، وتابع شهاب المران من الخارج، وتعرض النجم المتألق أسامة محمد خير إلى إصابة طفيفة حالت بينه وإكمال التدريب، الذي أخضع فيه الكابتن خالد درويش الحراس إلى تدريبات متنوعة، في المرونة والرشاقة، واستخدام المعدات المختلفة لإنفاذ تمارين ردة الفعل، أما الدكتور عبدالعظيم جابر فقد أخضع اللاعبين إلى تمارين بدنية متنوعة مع بداية ونهاية المران، وكان الكابتن محمد موسى قد أشرف على التدريبات التخصصية لعناصر المنتخب الشاب المتواجدة في تدريبات الاولمبي طوال الفترة الفائتة..

مران المنتخب الأولمبي حظيّ بحضور مشرّف تقدمه الأستاذ فيصل يوسف ود الحداد عضو مجلس الإدارة ولجنة المنتخبات الوطنية، بجانب عدد من ممثلي المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وفي مقدمتهم الأستاذ محمد صالح وداعة الأمين العام المكلف، وسيخلد المنتخب إلى الراحة السلبية يوم الجمعة 19 يوليو على أن يعود للتدريبات صباح السبت 20 يوليو 2019م، لخوض المران الخامس بالمرحلة السابعة من الاعداد لمواجهة نيجيريا بتصفيات أمم افريقيا 2019م، وأولمبياد طوكيو 2020م..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد