صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يرفع نسق التحضيرات ويهتم بالضغط على حامل الكرة

37


رفع المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 23 سنة نسق تحضيراته لمواجهة نيجيريا في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2019م، وأولمبياد طوكيو 2020م في مطلع سبتمبر المقبل، بحصة تدريبية ساخنة صباح الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019م على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب العام للمنتخب الأولمبي الكابتن معتصم خالد، والكابتن محمد موسى المدرب العام، وبحضور المدير الاداري المكلف الكابتن حمد كمال، وتشريف الكابتن أبوبكر شريف حارس مرمى المنتخب الوطني والهلال السابق والأستاذ محمد أحمد سليمان حلفا عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، ونائب رئيس اللجنة القانونية وشئون الأعضاء.. هذا وخلال الحصة التدريبية اهتم الجهاز الفني بالعمل التكتيكي في عدة جوانب تكنيكية، وركز على الضغط على حامل الكرة بأكثر من طريقة، وأخضع الكابتن خالد درويش الحراس إلى تمارين مكثفة في التعامل مع العكسيات، والتمرير باليد بعد الاستلام والتسديد أحياناً..
المنتخب الأولمبي سيوالي تحضيراته التي تم تدعيمها بعدد من لاعبي المنتخب الشاب، صباح الأربعاء والخميس في الأكاديمية، وسيخضع إلى الراحة يوم الجمعة 21 يونيو 2019م .. قبل ان يستأنف التحضيرات السبت ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد