صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يستهل المرحلة الثالثة من الاعداد للنيجيري غداً

34

يستهل المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم تحت 23 سنة المرحلة الثالثة من التحضيرات لمواجهة نظيره النيجيري في المرحلة الثالثة والاخيرة من تصفيات أمم افريقيا 2019م في مصر ، وأولمبياد طوكيو 2020م ، يستهل المنتخب المرحلة الثالثة بمران رمضاني عند الساعة التاسعة مساء في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2 يوم الاثنين 13 مايو 2019م، تحت إشراف طاقمه الفني بقيادة الكابتن معتصم خالد المدرب العام وبوجود باقي الطاقم الفني المساعد، والاداري بقيادة الكابتن حمد كمال .. وسيؤدي المنتخب الأولمبي مرانه الثاني يوم الثلاثاء 14 مايو والثالث يوم 17 من ذات الشهر، قبل ان يستكمل تحضيراته بمعسكر خارجي يخوض من خلاله مباراتين تحضيريتين .. قبل العودة إلى الخرطوم ومنازلة النسور الخضراء ذهابا يوم 7 يونيو المقبل.. في استاد المريخ عند الساعة العاشرة مساء .. وسيكون الاياب في نيجيريا بعد خمسة أيام فقط .. يذكر ان منتخبنا الاولمبي تأهل الى هذه المرحلة بعد تخطيه سيشيل في المرحلة الاولى، وكينيا في المرحلة الثانية.. واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار للتواجد في كلية المنتخب استمرارا بمران الاثنين 13 مايو هم:

اسحق آدم، محمد النور أبوجا، رامي مكي، حسين محمد حسين، بغداد حماد، عمار محمد كنو، محمد ابراهيم، علاء الدين الفاضل، وقيع الله جعفر، أسعد موسى، رمضان كابو، مصعب كردمان، اسحق شريف، حسن متوكل، عمار ياسر، مؤمن عصام، شهاب الدين صديق، وليد ابراهيم، عمار طيفور، امجد محمد، وليد بخيت، انس سعيد، عيد مقدم، ولاء الدين موسى، محمد عباس، موفق صديق، سفيان عزالدين، امجد اسماعيل، ايمن محمد، وعلاءالدين فتحي..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد