صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يكتسح التحرير بسداسية ويواجه بري بالجمعة

16


حقق المنتخب الاولمبي السوداني فوزه الثالث تواليا في تباريه التحضيري بالمرحلة الثالثة من التحضيرات التي يخوضها لمواحهة نيجيريا في سبتمبر المقبل، وذلك بانتصاره على التحرير مساء الاثنين 27 مايو 2019م في اكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم2، هذا وقد افتتح وليد ابراهيم التسجيل في الدقيقة (8) من عمر المباراة، وعزز سفيان عزالدين بالهدف الثاني في الدقيقة (35)، انتهى عليهما شوط اللعب الاول، وفي الثاني اجرى الحهاز الفني بقيادة الكابتن معتصم خالد المدرب العام، والمدرب المساعد الكابتن محمد موسى العديد من ، التبديلات واردف وليد ابراهيم الهدف الثالث للمنتخب والثالث له بالدقيقة (46) وفي الدقيقة (52) احرز ولاء الدين موسى الهدف الرابع، وعزز ولاء الدين نفسه بالهدف الخامس في الدقيقة (84) ، وفي الدقيقة (91) وقع ايمن على الهدف الاخير لينتهي اللقاء بسداسية لصقور الجديان ..
الكابتن حمد كمال الاداري في المنتخب اوضح ان الفريق سيخلد الى الراحة يومي الثلاثاء والاربعاء ، قبل ان يعود للتدريبات بالخميس 30 مايو الحالي، ويلتقي بري العاصمي مساء الجمعة على ملعب الاكاديمية في رابع تجاربه التحضيرية ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد