صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يواجه الكونغو وديا مرتين

16

قال اتحاد كرة القدم السوداني اليوم الأربعاء، إنه تلقى موافقة مبدأية لخوض المنتخب الأولمبي مباراتين وديتين خارج البلاد، وذلك قبل مواجهة نظيره النيجيري الأسبوع الأول من يونيو المقبل، في تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وأوضح رئيس اتحاد الكرة السوداني كمال شداد في تصريح لموقع كوورة: “تلقينا تأكيدات أولية على خوض منتخبنا الاولمبي لمباراتين وديتين أمام نظيره من جمهورية الكونغو بالعاصمة برازافيل”.

وأضاف شداد المشرف على المنتخبات السودانية: “بحسب الوكيل الذي يجري الاتصالات، أن المباراتين ضد منتخب جمهورية الكونغو سوف تلعبان في تاريخ 26 و30 مايو الجاري”.

وكشف رئيس اتحاد الكرة السوداني عن شروط خوض مباراتي الأولمبي السوداني ضد الكونغو، وقال أن يتكفل السودان بتذاكر بعثته، على أن يتكفل نظيره الكونغولي باستضافته في فندق فاخر مع توفير النقل الداخلي والملاعب.

واختتم: “سيتم التأكيد النهائي لمباراتي الكونغو ومعسكر المنتخب الأولمبي السوداني، خلال الساعات القادمة”.

يذكر أن مباراة منتخب السودان الأولمبي الأولى، ضد نظيره النيجيري سوف تلعب يوم 7 يونيو المقبل بالخرطوم، بينما ستقام المباراة الثانية بعد أقل من أسبوع.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد