صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد الأوربي يرفع الإيقاف عن نادي ملقة الأسباني

32

FBL-EUR-C1-MALAGA-TRAINING

سيكون بمقدور ملقة المشاركة في كأس الأندية الأوروبية الموسم المقبل بعدما أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الأربعاء رفع الإيقاف المفروض على النادي الإسباني.
وكان الاتحاد الأوروبي عاقب ملقة الذي بلغ هذا الموسم دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بحرمانه من اللعب على المستوى الأوروبي لمدة عام واحد بسبب تأخره في سداد مستحقات مالية. لكن النادي طعن ضد القرار أمام محكمة التحكيم الرياضية.
وجاء قرار الاتحاد الأوروبي الجديد بعد اجتماع لهيئة الرقابة المالية عقد في نيون بسويسرا لمناقشة العقوبات المفروضة على ثمانية أندية لتأخرها في سداد مستحقات مالية.
لكن لم يصدر أي عفو على رابيد بوخارست الروماني الذي غرم 100ألف يورو (128700 دولار) واستبعد من المنافسة في أي مسابقة أوروبية سيتأهل إليها خلال المواسم الثلاثة المقبلة.
كما تم تغريم نادي آرسنال كييف الأوكراني مبلغ 75 ألف يورو.
وقال الاتحاد الأوروبي إن أندية ملقة وهايدوك سبليت الكرواتي وإن.كيه أوسيك الكرواتي ودينامو بوخارست الروماني وبارتيزان الصربي وفويفودينا الصربي استوفت جميعها المعايير التي وضعتها لجنة الرقابة المالية وبالتالي تم رفع الإيقاف عنها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد