صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد السودانى لكرة الطاولة يعلن انطلاقة البطولة الأفريقية اليوم بصالة الصحافة

24

عقد قادة الإتحاد السودانى لكرة الطاولة مؤتمراً صحفياً ظهر أمس بقاعة إجتماعات الفندق الكبير بالخرطوم  بحضور ممثل الإتحاد الدولى لكرة الطاوله الأستاذ خالد الصالحى رئيس الإتحاد الأفريقى لكرة الطاولة وخبير فنى من الإتحاد الأفريقى لكرة الطاوله .

حيث  قدم عبد الرحمن   السلاوى تنويراً شاملاً عن البطوله التى يشارك فيها عدد (22) دولة أفريقيه و  أكد من خلاله  جاهزية الصاله الرياضية بمدينة الصحافه الرياضيه لإستضافة فعاليات البطوله كما أعلن  إفتتاح البطوله فى الرابعه من عصر اليوم بالصاله الرياضيه بالصحافه بتشريف الأستاذ حيدر قالوكما وزير الشباب والرياضه الإتحادى والأستاذ اليسع صديق التاج وزير الشباب والرياضه بولاية الخرطوم والسيد معتمد محلية الخرطوم وعدد من الجهات الرسميه والشعبيه بالمحليه و تحدث فى المؤتمر   كل من ممثل الإتحاد الدولى ورئيس الإتحاد الأفريقى عن البطولة والدول المشاركه والتجهيزات الفنيه المتعلقه بالصاله الرياضيه معربين عن  شكرهم لوزارة الشباب والرياضه والإتحاد السودانى لكرة الطاولة لدورهم الرائد والمتميز فى هذه البطوله. من ناحيةٍ أخرى كشف  السلاوى عن تجهيز مركز إعلامى متكامل داخل الصاله يساعد الإعلامين فى عكس أخبار البطوله محلياً وخارجياً .

 

مؤتمر الطاولة

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد