صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد السوداني لكرة القدم والسفارة الأمريكية يقيمان احتفالاً بمناسبة ختام كورس المدربين

28

الدورة التدريبية التي نظمتها السفارة الأمريكية (1)

 

يقيم الإتحاد السوداني لكرة القدم وسفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالسودان في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء  إحتفالاً كبيراً بحضور وتشريف الدكتور معتصم جعفر سر الختم رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم والمستر جييري لا نيير سفير الولايات المتحدة الأمريكية وقيادات العمل الرياضي والشبابي ومنظمات المجتمع المدني بمناسبة عودة المدربين السودانيين الذين شاركوا في الدورة التدريبية التي نظمتها السفارة بالتعاون مع الإتحاد بواشنطون برعاية منظمة يونايتيد إسبورت.
وسيشتمل برنامج الإحتفال علي مؤتمر صحفي في الثالثة عصراً  بقاعة محمد الشيخ مدني للمؤتمرات بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) يتحدث فيه الدكتور معتصم جعفر رئيس الإتحاد والمستر جييري لانيير  عن العلاقات المجتمعية والرياضية بين الولايات المتحدة الأمريكية والسودان والتي كان أحد ثمراتها دورة المدربين السودانيين بجانب الحديث عن مستقبل العلاقة بين السفارة والإتحاد السوداني لكرة القدم وتوقيع عدد البرتوكولات بين الطرفين لتدريب وتأهيل الكوادر الإدارية والفنية ويختتم البرنامج بمباراة في كرة القدم بين المدربين السودانيين المشاركين في الدورة التدريبية وأسرة السفارة السودانية ويقود فريق المدربين الكابتن مازدا وإبراهومة وأحمد أبو الجاز وحمد كمال وبدر الدين بخيت وعوض الجعلي ورضا عبد الحميد وخالد أحمد المصطفي ومحمد موسي ووليد طاشين وبقية الكوكبة.

الدورة التدريبية التي نظمتها السفارة الأمريكية (2)
ووجهت الدعوة لوسائل الإعلام المقروءة صحف سياسية ورياضية وإجتماعية وإنجليزية ومواقع إلكترونية ومنتديات والمسموعة الإذاعات العامة والمتخصصة والقنوات الفضائية والرياضية لحضور وتغطية الإحتفال ووقائع المؤتمر الصحفي
من جهته أكد الكابتن محمد عبد الله مازدا عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني رئيس اللجنة المركزية للمدربين رئيس بعثة المدربين السودانيين لواشنطون إكتمال كافة الترتيبات لقيام الإحتفال اليوم بمشاركة السفير الأمريكي بالخرطوم جييري لا نيير وأسرة السفارة وقادة الإتحاد السودانى لكرة القدم وقال بأنهم سعداء بقيام هذا الإحتفال إستمراراً للتعاون بين الإتحاد ولجنة التدريب المركزية والسفارة الأمريكية بالخرطوم.
فيما قال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد السوداني لكرة القدم أن الإحتفال يأتي بعد عودة المدربين السودانيين من واشنطون ومشاركتهم في الدورة التدريبية مشيراً إلى أنهم في الإتحاد يرغبون في تطوير علاقتهم بالسفارة الأمريكية في إطار الدور المجتمعي للمنظمات الرياضية ومنظمات المجتمع المدني لتطوير الرياضة السودانية وفتح آفاق رحب للتعاون بين الجانبين بما يحقق المصالح المشتركة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد