صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يتفق مع سودانير لنقل الأندية من وإلي مدن الدوري الممتاز

25

سودانير

إتفق الإتحاد السوداني لكرة القدم وشركة الخطوط الجوية السودانية (سودانير) علي نقل أندية الدرجة الممتاز عبر سودانير من وإلي مدن الدوري الممتاز بالنسبة لبطولتي دوري سوداني الممتاز ودوري والي الدين للشباب (الرديف) علي أن يخصم ذلك من نصيب الأندية في أموال الرعاية والتسويق.

وتقرر أن تنقل سودانير أندية  الدرجة الممتازة  لمدن الممتاز التي يصعب السفر إليها بالبر أو التي تبعد مسافتها أو حسب رغبة النادي في السفر عبر الطيران وعلي جميع الأندية التنسيق مع الإتحاد العام بذلك الخصوص.

من جهته قال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد العام رئيس لجنة الإستثمار والتسويق الرياضي بأن هذا الإتفاق من شأنه أن يريح أندية الدرجة الممتاز في التنقل بين مدن الممتاز لدوري سودانى الممتاز ودوري والى الدين للرديف عبر الطيران بواسطة شركة الخطوط الجوية السودانية وعلي الأندية الراغبة في ذلك التنسيق مع الإتحاد حيث سيتم خصم مستحقات سودانير من مستحقات الرعاية والتسويق وأشاد بسودانير التي بادرت لهذا الإتفاق لتطوير الدوري الممتاز وراحة الأندية مؤكداً تعاونهم مع الناقل الوطني لإنجاح هذه التجربة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد