صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يجتمع بالمدربين والفنيين ولجان التدريب ظهر الأربعاء بأكاديمية تقانة كرة القدم

28

شعار الاتحاد السوداني

يعقد الإتحاد السودانى لكرة القدم إجتماعاً مهماً يوم غد الأربعاء الأول من يناير 2014م المقبل بأكاديمية تقانة كرة القدم السودانية الساعة الثانية ظهراً مع اللجنة المركزية للمدربين بالإتحاد السودانى لكرة القدم ومدربي أندية الدرجة الممتازة ومدربي أندية الدرجة الأولي بولاية الخرطوم ولجنة التدريب المحلية بولاية الخرطوم ولجنة التدريب بهيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب ولاية الخرطوم.
ويناقش الإجتماع العديد من الموضوعات المهمة على رأسها هموم التدريب والرؤية المستقبلية للتدريب في السودان وتطويره وآلية إختيار اللاعبين للمنتخبات الوطنية المختلفة ومساهمة الفنيين والمدربين في النهوض بالكرة السودانية ومستقبلها.
 ويهيب الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية المشرف العام للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم من جميع المدعويين الحرص على حضور الإجتماع لأهميته في الزمان والمكان المحددين مشيراً إلي أن الإجتماع تشاوري وسيخرج بتوصيات مهمة جداً.
زوروا صفحتان على الفيسبوك للمشاركة في مسابقة كورة سودانية
اضغط على الصورة

فيسبوك

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد