صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يخاطب وسائل الإعلام للإلتزام بعقد الرعاية بينه وشركة سوداني في دوري سوداني الممتاز

26

خاطب الإتحاد السوداني لكرة القدم وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمشاهدة التي تقوم بنقل وتغطية مباريات دوري سوداني الممتاز الإلتزام بالعقد الموقع بين الإتحاد السوداني لكرة القدم وشركة سوداني للإتصالات الراعي الرسمي لبطولة دوري سوداني الممتاز بذكر إسم دوري سوداني الممتاز في تغطيتها ونقل لمباريات البطولة وفقاً لما ينص عليه العقد فهذا الدوري يسمي دوري سوداني الممتاز وعلي جميع الصحف والقنوات والإذاعات الإلتزام بذلك.

وقال الإتحاد في رسالته للوسائط الإعلامية أن بطولة الممتاز إسمها بطولة دوري سوداني الممتاز وأن رعاية سوداني للبطولة مقابل الإسم وعلي الجميع الإلتزام بذلك حتي لا يضطر الإتحاد لإتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة كل من يخالف ذلك وحفاظاً علي حقوق الرعاية.

من جانبه ناشد الزميل الأستاذ عاطف أحمد السيد مدير الإعلام بالإتحاد السوداني لكرة القدم وسائل الإعلام المختلفة للإلتزام بذكر دوري سوداني الممتاز وأن هذه البطولة ترعاها شركة سوداني للإتصالات وأن لا تقدم جوائز لمباريات البطولة أو رعاية مبارياتها بخلاف شركة سوداني للإتصالات الراعي الرسمي للبطولة وقال بأن ذلك لا يتفق والعقد الموقع بين الإتحاد وشركة سوداني داعياً المؤسسات الإعلامية الإلتزام بهذه التوجيهات حفاظاً علي الحقوق حتي تتمكن من تقديم خدمة إعلامية هادفة مؤكداً تعاون إدارته مع كافة وسائل الإعلام لتسهيل مهمتها بما يحقق الأهداف المنتظرة.

 

تراوري (1)      نيلسون

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد