صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد العام يطمئن علي ترتيبات المباراة الخيرية بين الهلال وهلال الأبيض دعماً لمتضرري أحداث أم روابة وأبو كرشولا

20

الهلال

التقى الأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم عضو مجلس إدارة الإتحاد السوداني لكرة عضو المكتب التنفيذي للإتحاد  ظهر أمس الدكتور هاشم البدري مدير الإتصال المؤسسي بشركة سوداني للإتصالات المحدودة  بحضور الدكتورة بتول الطيب ومحمد عطا وناقش اللقاء المباراة الخيرية الودية بين الهلال الخرطوم وهلال الأبيض المحدد لها يوم الرابع عشر من يونيو الجاري بمدينة الأبيض دعماً لمتضرري أحداث أم روابة وأبو كرشولا برعاية شركة سوداني.
الأستاذ محمد سيد أحمد أشاد بالشراكة الذكية بين إتحاده وشركة سوداني وقال بأن مبادرتها برعاية هذه المباراة الخيرية يؤكد تماماً مسئوليتها الإجتماعية وأدوارها الكبيرة في المجتمع السوداني مشيراً إلي مبادرتها لرعاية هذه المباراة يصب في هذا الإتجاه وأوضح بأن الوسط الرياضي وأسرة كرة القدم علي وجه الخصوص تدعم القوات المسلحة للدفاع عن الوطن والمحافظة علي ترابه وعن المباراة قال بأنهم في الإتحاد العام سيعملون علي التنسيق مع الإتحاد المحلي لكرة القدم بالأبيض لتنظيمها بالصورة المطلوبة  لدعم متضرري الأحداث بأم روابة وأبو كرشولا.
من جهته قال الدكتور هاشم البدري مدير الإتصال المؤسسي بشركة سوداني بأن المباراة تأتي بمبادرة ورعاية من سوداني دعماً للمجهود الحربي ومتضرري أحداث أم روابة وأبو كرشولا وأشار لحرصهم الكبير علي تنظيم هذه المباراة بالتعاون مع الإتحاد السوداني لكرة القدم وإتحاد الكرة المحلي بالأبيض لتحقيق الأهداف المنتظرة منها وأشاد بتعاون نادي الهلال وموافقته علي المشاركة في المباراة ووعد البدري بأن تقوم سوداني بترتيب هذه الزيارة وتذليل كافة عقباتها.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد