صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد المحلي للسباحة بالخرطوم يتفقد مقره ومسبح الخارجية ويلتقي مدير الرياضة بالوزراة بخصوصه

83

اتحاد السباحة1 (1)

نظمت أسرة الإتحاد المحلي للسباحة بولاية الخرطوم صباح أمس جولة إستكشافية وتفقدية  لمسبح الخارجية بشارع الجامعه وذلك في محاولة لإنعاش المسبح وإعادة تأهيله للعمل مجدداً حيث وقف الوفد علي أوضاع المسبح وإحتياجاته بقيادة رئيس الإتحاد الأستاذ مصعب أحمد أبو الريش والذي قال خلال الجولة أنهم يسعون لتأهيل الملعب الذي يعتبر الدعامة الأساسية لإستمرارية وتطوير المنشط وأضاف أن هنالك لجنة هندسية ستقوم بزيارة الإتحاد وتدرس الوضع و إحتياجات الملعب وسترفع تقريرها وتكلفة التأهيل والتي نسعي لتوفيرها عبر الدعم الذاتي وبمجهودات أسرة الإتحاد وأوضح أنه تلقي وعد من سكرتير اللجنة الأولمبية المهندس أحمد أبو القاسم بالمساعده في التأهيل.
  وقال أبو الريش أنهم سيقاتلون من أجل الحوض والذي يمتلك الإتحاد شهادة بحثه ونسعي لإنشاء مكاتب ومقر للإتحاد المحلي ولا نمانع في إستضافة الإتحاد العام  ومنحه مكتب بالموقع والتعاون معه لتحقيق الأهداف المنتظرة.
وأكد أبو الريش بأن العمل سيبدأ فور إستلام الموقع وفي هذا الشأن سيجتمع الإتحاد في الثانية من ظهر اليوم الإثنين مع مدير عام الرياضة بوزارة الشباب والرياضة بولاية الخرطوم مولانا محمد عثمان الخليفة للتباحث وتسلم المسبح وأعلن  عن قيام نفير لسباحي الولاية السبت المقبل 20 ديسمبر  لنظافة الموقع لتكون هي الخطوة الأولي في العمل وإعادة تشغيل المسبح.
يذكر أن الجولة شارك فيها عدد من أعضاء الإتحاد تقدمهم الرئيس مصعب ورئيس لجة التدريب محجوب عثمان ورئيس هيئة التحكيم وليد عيد ونائب أمين المال عزيز الخير والعضو محمد سليمان و الكوتش محمد آدم مدرب النادي الوطني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد