صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد الولي يحقق حلم قاعدته الجماهيرية الكبيرة ويحتفل بصعوده لدوري الثانية بالحصاحيصا

28

استاد - الحصاحيصا

حقق فريق الإتحاد الولي أنجاز تاريخي بصعوده لدوري الدرجة الثانية بالحصاحيصا فبعد فوزه المستحق علي فريق حلة عبد الرحمن في المباراة الختامية التى جمعت بين الفريقين ذهاباً وإياباً بهدفين مقابل هدف وثلاثية نظيفة .
يذكر أن فريق الإتحاد الولي قد تأسس في أكتوبر من العام 2012 ولعب سنترليق الصعود للدرجة الثالثة وتم إنتسابه لإتحاد الحصاحيصا ودوري الدرجة الثالثة ولعب به سبعة  مباريات أهلته للمجموعات نجح فيها للتأهل للدرجة الثانية وقدم الفريق مستويات فنية رفيعة.
وبهذه المناسبة أقام مجلس إدارة نادي الإتحاد الولي إحتفالاً كبيراً بمزرعة الأستاذ عصام الشيخ حضرهُ رئيس وأعضاء إتحاد الحصاحيصا بقيادة الأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم وكبار وأعيان الولى كما شرف الإحتفال عضو دائرة  الحصاحيصا الغربية العميد (م) محمود محمد أحمد وعبد الله خيار مدير الأرصاد الجوي والعميد الفاضل خيار.
وخلال الإحتفال تبودلت الكلمات من الضيوف ومجلس إدارة النادى وأقطابه الذين أشادوا جميعاً بالإنجاز الكبير الذي حققه الفريق .
وتحدث رئيس النادي الأستاذ عبد الرحمن أحمد عبد الله الأنصاري والسكرتير جعفر صالح عبد الرحمن مشيدين بصمود وبسالة وطموح لاعبي الفريق وتحقيقهم لهذا الإنجاز الكبير مؤكدين إستمرار وقفتهم ودعمهم اللا محدود للفريق حتى يعتلي مكانه الحقيقي بالدوري الممتاز ممثلاً ثانياً لمحلية الحصاحيصا مع فريق النيل بإذن الله مثمنين دعم الأقطاب خلال الفترة التنافسية والذي كان له الأثر الطيب في نفوس اللاعبين ودافعاً حقيقياً للوصول لهذه المكانة آملين أن تتواصل وقفاتهم حتى يحقق الفريق ما يصبوا إليه.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد