صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد يصدر منشور بخصوص إقامات اللاعب الاجانب

31

أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم بياناً اليوم الخميس، حول إقامات اللاعبين الأجانب جاء فيه، (( بالاشارة إلى خطابنا السابق بالرقم أ ك ق س – 16 بتاريخ 4 فبراير 2020م، المتعلق بما هو مذكور في الموضوع اعلاه ولمزيد من التبيان نؤكد على الآتي:
1- اللاعبون الأجانب الغير موفقي الاوضاع القانونية (إقامة منتهية الصلاحية) لا يحق لهم المشاركة مع أنديتهم المسجلين بها..
2- اللاعبون الأجانب الجدد الذين تم طلب تسجيلهم إلكترونياً للمرة الأولى بالسودان يتوجب مراجعة مسئول نظام مطابقة التسجيلات والانتقالات الالكترونية بالاتحاد لتكملة الاجراءات والتي بموجبها ستصدر الرسائل للجهات المعنية لتوفيق أوضاعهم القانونية ومن ثم يحق لهم المشاركة مع أنديتهم ..
3- اللاعب الذي لدية اقامة سارية من نادي غير مقيد به حالياً صالحة للنادي المنتقل اليه ولحين انتهاء صلاحيتها ويحق له المشاركة مع ناديه الجديد خلال فترة سريان اقامته.
4- لايسمح للاعب الاجنبي الغير موفق لاوضاعه القانونية المتعلقة بالاقامة وكرت العمل المشاركة مع ناديه في مسابقات الاتحاد واي نادي يشرك لاعب اجنبي مخالف لما جاء في هذا التعميم يتحمل التبعات المترتبة علي ذلك.
5- يتوجب علي مراقبي وحكام المباريات مراعاة ماذكر بعاليه
هذا مالزم ابلاغكم به والعمل بموجبه.
وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير ،،، )) إنتهى النص ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد