صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإتحاد يهزم الفتح 2-0 ويقترب من نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

26

Saudi Al-Ittihad's fans cheer for their

قطع الاتحاد شوطا مهما نحو بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال عقب فوزه على ضيفه الفتح 2-صفر الجمعة في مكة المكرمة في ذهاب الدور نصف النهائي.
وسجل مختار فلاته (30) ومحمد قاسم (83) هدفي الاتحاد.
ورغم الحذر الذي طغى على بداية الشوط الأول، إلا أن الاتحاد أخذ زمام الأمور وبادر بالهجوم وكاد يفتتح التسجيل لولا تدخل الدفاع الذي تصدى لكرة الكاميروني موديست مبامي (14)، ومن هجمة منسقة صوب فهد المولد كرة قوية أمسكها عبدالله العويشير ببراعة (18).
ورد الفتح بواسطة البرازيلي إلتون جوزيه الذي صوب كرة قوية مرت بجوار القائم (24)، أتبعها نفس اللاعب بكرة لولبية تألق حارس الاتحاد فواز القرني في الإمساك بها (25).
وترجم الاتحاد أفضليته الميدانية بهدف سجله مختار فلاته إثر كرة صوبها فهد المولد، وتصدى لها عبدالله العويشير لتجد فلاته الذي أعادها إلى داخل المرمى (30).
وأنقذ حارس الفتح عبدالله العويشير مرماه من هدف محقق عندما تصدى لتصويبة فهد المولد القوية قبل ارتطامها بالعارضة (41)، ولاحت فرصة للفتح لتعديل النتيجة، لكن مبارك الخضري لعب الكرة بجوار القائم (43).
ومع انطلاق الشوط الثاني، تهيأت فرصة للفتح لتعديل النتيجة، لكن دفاع الاتحاد تدخل في الوقت المناسب وحول الكرة إلى ركنية (48) قبل أن تتصدى عارضة الاتحاد لكرة عبد العزيز أبو شقرا (51).
وواصل العويشير تألقه وتصدى لكرة محمد أبو سبعان القوية بفدائية منقذا مرماه من هدف محقق (61)، ونابت عارضة الفتح عن حارس المرمى وتصدت لكرة أسامة المولد القوية (64) قبل أن يتصدى العويشير مجددا لرأسية فهد المولد بصعوبة بالغة (69).
ومن هجمة منسقة، تمكن محمد قاسم من إضافة الهدف الثاني بعد أن واجه المرمى ولعب الكرة على يسار العويشير (83).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد