صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإثارة تتواصل في منافسات بطولة الجمهورية للتنس

21

دخلت بطولة الجمهورية المفتوحة لتنس المضرب التى ينظمها الاتحاد السودانى بملاعبه بحي المطار تحت رعاية شركة MTNللاتصالات مراحلها النهائية وبدأت المباريات تأخذ طابع القوة والاثارة من اجل الفوز والتربع على عرش المنافسات المختلفة.

ففى الزوجى يلتقى المرشحان الأوائل مندوررشدى وابنه نورمحمد ضد زرياب منصور وعمارعصام المرشحان الثوالث وهى مباراة تتوفر لها كل عوامل القوة والمتعة والاثارة وذلك للمستوى الفنى المتقدم للاعبين الاربعة، وفى المباراة الثانية يلتقى المرشحان خالد محمود ومحمد عباس ضد يحيى الفاتح وعثمان عصام وهى مباراة لاتقل قوة عن سابقتها وذلك للمستوى الجيد للمتنافسين، هذا وسوف يتأهل الفائزان إلى نهائى الزوجى يوم غد الخميس.

اما فى منافسة الاشبال تحت 16سنة تقام مباراتين فى الدور قبل النهائي للمنافسة حيث يلتقى مؤمن محمد رشدى المرشح الاول ضد حسن يحيى ادمالمرشح الثالث كما يلتقى احمدمندوررشدى المرشح الثانى ضد محمد عبدالله ادمالمرشح الرابع هذا ويتوقع ان لا تخلوا المباراتين من القوة وجمال العرض وذلك للمستوى الفنى الممتاز الذى يتمتع بة الاشبال هذا وسوف يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية يوم السبت القادم فى ختام البطولة. ومن نتائج البطولة وفى منافسة زوجى الرجال وفى ربع النهائى استطاع مندوررشدى ونورمحمد ان يحققا الفوز على حسام الامين ومحمد عساكر 6.7/6.1/10.2 بعد مباراة قوية ومثيرة شدت انتباه الحاضرين خاصة فى مجموعتها الأولى.

%d8%aa%d9%86%d8%b3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد