صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال وريون سبورت

20

 

 

 

 

 

عُقد بمباني الإتحاد السوداني العام لكرة القدم الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال وضيفه ريون سبورت الرواندي بحضور الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم والاستاذ الفاتح باني نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة المنظمة إلى جانب ممثلي الفريقين وتمثيل الجهات الأمنية والتنظيمية، وإطمأن مراقب المباراة الإثيوبي بحضور طاقم التحكيم الصومالي على كافة الترتيبات الفنية والتنظيمية المتعلقة بقيام المباراة عند الساعة السابعة والنصف مساء الغد بملعب الهلال في أمدرمان، وتقرر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل فيما سيلعب الضيوف بالزي الأبيض.
ومثل الهلال حضوراً في الإجتماع التقليدي المهندس عز الدين الحاج مدير المكتب التنفيذي للنادي والكابتن عبد المنعم جميل مدير الكرة بالفريق الأول، وتقدم وفد نادي ريون سبورت الرواندي بالشكر الجزيل لأسرة نادي الهلال على الإستقبال الطيب في الخرطوم، في حين أكد جميل أن ذلك الأمر ليس بالمستغرب على السودانين وهو نوع من رد الجميل للكرم والضيافة التي حظي بها الهلال في كيجالي، وساد الإجتماع التقليدي روح طيبة بين جميع الأطراف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد