صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإصابة تحرم آرسنال من أوزيل

25

أوزيل3

كشف المدرب الفرنسي لآرسنال الإنجليزي، آرسين فينغر، أن لاعب وسطه الدولي الألماني مسعود أوزيل سيبتعد عن الملاعب بين ثلاثة وستة أسابيع.
وتعرض أوزيل الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ آرسنال بعد أن انتقل إليه في نهاية الموسم الماضي من ريال مدريد الإسباني مقابل 42 مليون جنيه إسترليني، لإصابة عضلية في القسم العلوي من فخذه في المباراة ضد بايرن ميونيخ الألماني (1-1) الثلاثاء في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وقال فينغر “لقد خسرنا أوزيل، لن نتمكن من الاعتماد عليه في مباراة الأحد (ضد توتنهام في الدوري)، لا أعلم الفترة التي يحتاجها (للتعافي) لكن يبدو أنها ستكون لثلاثة أسابيع على أقل تقدير”.
وتابع “عندما تكون المدة المتوقعة لثلاثة أسابيع على الأقل، يعني ذلك بأنها ستكون لستة أسابيع كأقصى حد. لست متخصصا بما فيه الكفاية لأعلم هذا الأمر، إنها إصابة عضلية من الدرجة الثانية (تمزق)، لنقل إذا أنه بحاجة لأربعة أسابيع”.
كما تأجلت عودة لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي، الذي عاني من إصابة في فخذه، فيما يغيب الدولي الإنجليزي جاك ويلشير بسبب كسر في قدمه.
وقد يتمكن السويدي كيم كالستروم من تسجيل بدايته مع آرسنال، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة من سبارتاك موسكو الروسي، وذلك بعد تعافيه من إصابة في ظهره، كما بإمكان فينغر الاعتماد مجددا على الظهير الإسباني ناتشو مونريال.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد