صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإصابة تغيب روخو عن مان يونايتد 6 أسابيع

24

مدافع-مانشستر-يونايتد-ماركوس-روخو

قال مدرب مانشستر يونايتد لويس فان غال، الجمعة، إن المدافع ماركوس روخو، لا يحتاج لجراحة لعلاج خلع في الكتف، وقد يعود للمباريات في غضون 6 أسابيع.

وخرج اللاعب الأرجنتيني مصابا خلال الشوط الثاني من مباراة قمة خسرها يونايتد بهدف دون رد أمام مضيفه مانشستر سيتي، الأحد الماضي، لكن بعد استشارة أحد الأطباء المتخصصين في مثل هذه الإصابات، الخميس، أكد أنه لن يحتاج لجراحة.

وأبلغ فان غال مؤتمرا صحفيا قبيل مباراة أمام كريستال بالاس على ملعب أولد ترافورد، السبت: “أصيب ماركوس بخلع في الكتف لكن الأمر مر بسلام”.

وتابع: “لن يحتاج إلى جراحة، وهو أمر يشعرنا جميعا براحة، لكننا لا نضمن ألا تتكرر مثل هذه الإصابة، ولذلك سنقوم بإجراء احترازي ولن يعود اللاعب إلى المباريات سريعا. يمكن أن يستغرق الأمر نحو ستة أسابيع”.

وسيغيب الكولومبي رادامل فالكاو، مهاجم يونايتد، الذي سجل هدفا في خمس مباريات خاضها منذ انضمامه على سبيل الإعارة من موناكو أيضا، عن مواجهة كريستال بالاس، لعدم تعافيه من إصابة في ربلة الساق.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد