صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

 الإعلام السالب وقلب الحقائق

707
هلال وظلال
عبد المنعم هلال
 الإعلام السالب وقلب الحقائق
– (لم يقم الاتحاد بمراسم تتويج الهلال لأنه أعلن للكاف المريخ بطلاً للدوري بنهاية الدور الأول بأمر الكاف لتعذر اكمال المنافسة وانتهاء مهلة تسمية أبطال السودان المشاركين أفريقياً.. ويمكن للمريخ استرداد اللقب بتحرك قانوني دقيق. وبتحرك قانوني محكم اخر يمكن للمريخ إلغاء كل القرارات الكيري التي أصدرها المعزول من تاريخ جمعية 27 مارس.. أو من تاريخ إيقافه بقرار اللجنة الثلاثية)..
– بين القوسين أعلاه ما خطه قلم الأخ الزميل مامون ابو شيبة وشر البلية ما يضحك …!!
– يطالب مامون بتتويج الوصيف ببطولة الدوري الممتاز اعتمادا على نتيجة الدورة الأولى التي اعتمدها الاتحاد العام بتسميته للأندية المشاركة في بطولات الاتحاد الأفربقي قبل انتهاء مدة الترشيح لكي لا يفقد السودان حقه في المشاركة. ..!!
– يريد سي مامون الغاء نتائج الدورة الثانية بعد أن فقد (وصيف دنياه) اللقب ويريدالغاء نتيجة مباراة الختام بين الهلال والوصيف والأهم عنده الغاء هدفي ياسر مزمل والغربال واعتماد اللقب للملاكمين اخوان أمير كمال وأضحك عليه حتى الأطفال عندما قال يمكن للمريخ استرداد اللقب بتحرك قانوني دقيق ..
– دقيق زادنا …!!
– انتو لسه ما شبعتوا من بطولات المكاتب وأكل الميتة والفطيسة ..؟!
– الاختشوا ماتوا ..!!
– الإعلام السالب يبيع لجماهير الوصيف الوهم في قالب غير نظيف ويروج للكذب والخداع والتلفيق والتدليس .
– بعد المسلسل التركي الذي قام بتأليفه واخراجه الاعلام السالب عن العربية السوناتا وال20 ألف دولار برأت النيابة شداد والاتحاد العام عن كل ما كُتب ويقال وأدخلت الجماعة في دائرة إشانة السمعة والكذب الضار ..!
– دفاع الإعلام السالب عن بكري رغم تكراره للمشاكل والمصائب جعله يتمادى في تصرفاته وأخطائه وارتكاب الحماقات والخروج عن النص ..!!
– ألا يوجد في الإعلام السالب رجل رشيد يهدى بكري إلي الطريق القويم والفكر السديد ..؟؟!!
– بكري غير مستهدف من شداد أو اعلام الهلال إنما تصرفاته وتجاوزته هي المحك في الحكم عليه وبكري يستهدف نفسه والإعلام السالب يساعده على ذلك ..!!
– ارجعوا إلي سوابق بكري قبل الدفاع عنه .!
– ضربتين في الراس توجع .. بطولة الدوري الممتاز والفوز في مباراة القمة .
– قلت لي يا مامون أن الاتحاد أعلن للكاف المريخ بطلاً للدوري بنهاية الدور الأول بأمر الكاف لتعذر اكمال المنافسة وانتهاء مهلة تسمية أبطال السودان المشاركين أفريقياً … يا رااااجل ..!!
– ليكم حق (دنياكم خالية) ..
– تلقوها من سوداكال ولا من الغربال. ..؟!
– سبيستون وطيور الجنة ..!!
ظل أخير
الحق مزعج للذين اعتادوا ترويج الباطل حتى صدقوه. ..
قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    صدقت يا ود هلال، الحق مزعج لمن إعتاد على الحصول على البطولات بالباطل……
    رشوهم رشوهم رشاهم الجن وما تدوهم فرصة يروجوا للوهم تاني، ولو من زمان بترشوهم ما كان أرجوزاتهم صدعوا راسنا ومرقوا يطالبوا ببطولة قلعوها منهم في الميدان بل عديييييييل بي مسمارين ذي السم ويجوا يقولوا ليكم إستعادة البطولة بتحرك قانوني دقيق……..
    أما اللاعب العجوز المتفلت بجري المدينة فده خلاص راحت عليه وكلها شهر شهرين ويبطل مرة واحدة……

  2. Mohamed يقول

    طيب يا ابو شيبة لماذا لم تطالبوا بالتتويج بعد نهاية الدورة الأولى اذا كنتم البطل ولماذا لعبتم الدورة الثانية… يعني الدورة الثانية كلها مباريات ودية شوف ليك دكتور نفسي يا ابو البلنتيات

  3. احمد التجاني يقول

    (لم يقم الاتحاد بمراسم تتويج الهلال لأنه أعلن للكاف المريخ بطلاً للدوري بنهاية الدور الأول بأمر الكاف لتعذر اكمال المنافسة وانتهاء مهلة تسمية أبطال السودان المشاركين أفريقياً.. ويمكن للمريخ استرداد اللقب بتحرك قانوني دقيق. وبتحرك قانوني محكم اخر يمكن للمريخ إلغاء كل القرارات الكيري التي أصدرها المعزول من تاريخ جمعية 27 مارس.. أو من تاريخ إيقافه بقرار اللجنة) الثلاثية)..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دي نكتة موديل 2050م ههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد