صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإفريقي التونسي يتعاقد مع المدرب الهولندي أدري كوستر

50

Japan v Netherlands - Toulon Tournament Group A

أعلن النادي الإفريقي التونسي، مساء الاثنين، عن تعاقده مع المدرب الهولندي أدري كوستر لمدة عامين.
وقال الإفريقي بموقعه على الإنترنت: “سيكون اللاعب الدولي الأسبق الهولندي أدري كوستر المدرب الجديد للفريق لمدة عامين وسيساعده مواطناه جون فان وينكل مدرب اللياقة وهرالد ويبنار مدرب حراس المرمى”.
وسبق لكوستر، 58 عاما، تدريب عدة أندية في هولندا أبرزها أياكس، إضافة إلى منتخب هولندا للشباب تحت 20 عاما. كما درب فريق كلوب بروغ في بلجيكا.
وكان الإفريقي مني بخيبة أمل في الموسم المنصرم بعدما استمر غيابه عن التتويج رغم تعاقد الفريق مع كتيبة من اللاعبين البارزين قبل انطلاق المنافسات.
 وحل الإفريقي رابعا في جدول ترتيب الدوري التونسي بعد أن حصد نقطة واحدة في مرحلة التتويج باللقب، إذ عجز عن تحقيق الفوز في أي مباراة.
وبعد تأهله بصعوبة إلى مرحلة التتويج، عقب التساوي مع الترجي والبنزرتي في الصدارة، فشل الإفريقي في الاختبار الحقيقي في مواجهة كبرى الأندية التونسية، الصفاقسي، والترجي، والنجم الساحلي.
وبدا الفريق عاجزا عن مجاراة نسق منافسيه، إذ لم يذق طعم الفوز في 6 جولات متتالية بعدما خسر في 5 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة، ليجني نقطة يتيمة احتل بها قاع جدول الترتيب على بعد 8 نقاط من النجم الساحلي، الذي حل ثالثا.
وأحرز الصفاقسي لقب الدوري التونسي للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه على الإفريقي 2-1 في الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد