صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإفريقي يرفع شعار “ممنوع الهزيمة” أمام الإسماعيلي

18

يسعى الإفريقي، اليوم الجمعة، لإنعاش حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا على الإسماعيلي في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بدور المجموعات.

وخسر الإفريقي في الجولة الأولى أمام ضيفه شباب قسنطينة الجزائري (0-1)، كما خسر الإسماعيلي أيضا أمام مازيمبي الكونغولي بثنائية نظيفة.

ويدرك الإفريقي جيدا أن الهزيمة قد تبعده مبكرا عن المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لربع النهائي، لذلك سيدخل لقاء الغد تحت شعار “ممنوع الهزيمة” وسيحرص على تحقيق نتيجة إيجابية في مصر، رغم أن منافسه يتسلح بالأرض والجمهور.

وتبدو مهمة الإفريقي صعبة، لعدة أمور منها عدم إبرام صفقات جديدة تطبيقا لعقوبة الفيفا على النادي، وكذلك الغيابات العديدة التي تشهدها القائمة بسبب تعدد الإصابات.

ولذلك سيخوض الإفريقي مباراة الغد معولا على خبرة عدد من لاعبيه على غرار وسام بن يحيى وأسامة الدراجي وزهير الذوادي، وطموح البعض الآخر مثل اسكندر العبيدي وأيوب مشارك وشهاب الصالحي ويوسف العياشي، الذي التحق أمس ببعثة الفريق في الإسماعيلية.

وسيحرص المدرب  شهاب الليلي، على اختيار أفضل تشكيلة تتماشى مع الطريقة المزمع تطبيقها في المباراة، والقادرة على إسقاط الفريق المصري في عقر داره.

aوقال الليلي لوسائل الإعلام “متحفزون لخوض المباراة بعقلية الفائز، خاصة بعد هزيمتنا القاسية أمام شباب قسنطينة الجزائري، عقب إضاعتنا ركلة جزاء، وحرماننا من هدف صحيح”.

وأضاف “كلنا عزم على تعويض الخسارة، أمام الإسماعيلي، رغم صعوبة المباراة لأن الفريق المصري خسر أيضا أمام مازيمبي، وسيسعى بدوره للتعويض”.

وتابع “مواجهة صعبة جدا وستطغى عليها الحسابات الخططية، وأعتقد أن الفريق الأكثر تنظيما وشراسة سيكون الأقرب للفوز”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد