صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإكوادوري كايسيدو : فضلت الجزيرة الإماراتي على فالنسيا الإسباني

40
فيلبي كايسيدو
أعرب المهاجم الإكوادوري الدولي فيلبي كايسيدو عن شعوره بالسعادة لانضمامه لفريق كبير وينافس دائما على الألقاب مثل الجزيرة الإماراتي، وكشف عن أنه لم يستغرق الكثير من الوقت في الموافقة على عرض الجزيرة بالرغم من أنه تلقى عروضا من أندية أوربية عديدة كان في مقدمتها فالنسيا الإسباني.

وأوضح اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الجمعة لتقديمه مع زميله لاعب الوسط البرازيلي جوسيلي دا سيلفا أنه فضل عرض الجزيرة على عرض النادي الأسباني لأن الأول وفر له الاستقرار، وهو ما يهمه بشكل أكبر من الجانب المادي، مؤكدًا أن توقيع عقد مدته ثلاثة سنوات يشير إلى أن النادي يتطلع إلى الاستفادة من اللاعب لأطول فترة زمنية، كما يشير إلى النادي يؤمن به كعنصر مهم في مشروعه الكروي ويرغب في بقاءه طويلا.

وذكر اللاعب بأنه يمتلك خلفية جيدة عن طبيعة المنافسة في الدوري الإماراتي تحصل عليها من أصدقائه الذين يلعبون ضمن فرق هذا الدوري، وأوضح بأنه يعرف جيدًا بأن جميع الفرق تتنافس بشكل قوي فيما بينها على الألقاب، كما أن فارق النقاط في جدول الترتيب في هذا الموسم يشير إلى قوة المنافسة وارتفاع درجة إثارتها، وهو ما سيحفزه بشكل شخصي للاجتهاد بشكل أكبر حتى يتمكن من وضع بصمته في المسابقة.

ورفض كايسيدو أن يتفق مع الرأي القائل بأن انضمامه للجزيرة ولعبه في الإمارات سيؤثر سلبه على مسيرته الدولية مع المنتخب الإكوادوري، مشددًا على أن مشاركاته المستمرة وأهدافه المتواصلة ستفرض على الجهاز الفني للمنتخب أن يستدعيه بشكل دائم، كما أوضح بأن لعبه في روسيا البعيدة جدًا عن الإكوادور لم تؤثر عليه سلبًا على المستوى الدولي، كما أن المحترف الحقيقي يستطيع أن يقدم أفضل ما لديه وأن يظهر بشكل جيد بغض النظر عن اسم الدوري الذي يشارك فيه.

وعاد ليؤكد أن الدوري الإماراتي أكتسب سمعة جيدة على المستوى العالمي والأوربي، كما أن اسم الجزيرة بالتحديد أصبح معروفا بعد أن لعب له لاعبون كبار مثل ماتياس ديلجادو، ريكاردو أوليفيرا، نيلسون فالديز وعبد العزيز برادة، وبعد أن أشرف عليه مدربون كبار مثل أبيل براجا ووالتر زينجا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد