صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإنتصار الإداري وحسم الفوضى

23

قلم رياضي

معتز الفاضل

الإنتصار الإداري وحسم الفوضى

■عاشت القاعدة الرياضية أياماً ملئه بالإثارة و التشويق والدراما الكروية التي لا تحدث إلا في مجتمعنا السوداني .
○تفاصيل قصه أغرب لقصص الخيال والروايات البوليسية حيث إعاد لنا مسلسل تسجيل شيبون روايات اجاثا كرستي والغريب إنها لم تحدث مع رونالدو وميسي وإنما كانت مع لاعب هاوي لم يصل لمرحلة الإحتراف بعد.
○المريخ كيان كبير لا يتأثر بذهاب لاعب مهما كان ثقله الفني ومكانته فليذهب شيبون حيثما يريد فحواء المريخ التي أنجبت عيسى صباح الخير وفيصل العجب و…و…مازالت تجود بالمزيد فلم يخلق من يحاول لي زراع الزعيم .
○فقد عمل مجلس المريخ المستحيل وتفانى في الزود عن لاعبه عندما أتته الإستغاثة من أسرته على ضياع إبنها فهبوا وخاضوا المعركة دفاعاً عن شعار النادي وتكللت جهودهم بالنجاح في زمن قياسي بعد أن فقد شيبون أوراقه الثبوتية لينجح رجالات المريخ في عمل اللازم.
○إبتعثت لجنة التسيير أحد أعضائها ليقوم بالإجراءات اللازمة تجاه أحد أبنائه لتعلم كل الأسر المريخية أن أبنائها تحت يد آمنه وقوية.
○ تمكن الوفد من إنجاز مهمته علي أكمل الوجه وعاد متابطاً اللاعب لتتفاجأ اللجنة بعودة اللاعب إلي مراوغاته الصبيانيه ومحاولة زيادة المبلغ المتفق عليه بعد تدخل شقيقه الأكبر وتوليه مسؤولية وكيله الذي حاول الاستفادة من تدخل الهلال لكسبه فطالب ب اتنين مليار.
○حكم مجلس المريخ العقل وهو ينتصر للنادي وقيمه من ان يعبث بها كل من تسول له نفسه فالكيان يعلى ولا يعلي عليه.

■نرفع القبعات اجلالا للجنة التسيير والتي إستطاعت أن تسجل الإنتصار الإداري والحفاظ علي الموروثات في قضية شيبون
○أقتلعت اللاعب وحرمته من التسجيل للملكية وافسدت مخطط الهلال الذي لو نجح لأصبح ديدناً لكل الفرق التي تمتلك المال مما يعني إعدام فكرة الرديف وزيادة منصرفات الأندية.
○إستطاعت إرجاع اللاعب الي الخرطوم وهذا دلالة علي قوة المريخ وسطوته علي الكل.
○رفضت مزايدة أسرة اللاعب ولم تقبل المساومة حتي لا تفتح باباً جديداً لتمرد الهواة.
○قدمت درساً بليغاً وقوى في كيفية الحفاظ على نجومها وطمأنت الأسر المريخية على أبنائها .
○حكم مجلس الإدارة صوت العقل عندما قرر صرف النظر نهائياً عن اللاعب حفاظاً على هيبة الكيان وعزته وموروثاته وليكون عظه وعبرة لغيره وحسماً للفوضى.

◆ همسات متفرقة:_

•( الولاء للمريخ_ولن نساوم في شعاره) لافته حملها نجوم رديف المريخ في ليلة مهرجان الإحتفال بالنجوم الجدد وأستقبال المدير الفني الجديد وتقديمهم للجموهر وتدشين الموسم الكروي الجديد كلمات ومعاني معبرة تعكس بجلاء مدى الفخر والعزة بارتداء شعار الزعيم.
•بتصريحه لقناة الملاعب الرياضية أمس أدخل البلجيكي الفرح في نفوس الصفوة بأن المريخ كسب مدرباً طموحا سيسعى بكل ما يملك لتحقيق إنجاز فقد أوضح أنه قبل تدريب المريخ بالرغم من توليه دفةالامور الفنية للنصرالعماني قبل شهور ولكنه فضل المريخ لأنه يسعي لمجد شخصى .

•علي كل مريخي أن يعلن الوقوف مع لجنة التسيير في الفترة القادمة من أجل المريخ الكيان قبل الأفراد.
•المعسكر المثالي والجيد يخلق التجانس والتفاهم بين المجموعة ويسهل دور المدير الفني في إختيار العناصر المثلى والطريقة التي تفي بالمطلوب وتحقيق اللقب المنشود.

♡2015 كأن رائع ونتمنى 2016 أن يكون أروع.

 

قلم رياضي

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ساري الليل يقول

    سبحان الله لانساوم في موروثات المريخ هي تسجيل لاعبين الهلال بدفع اكثر ( بكري المدينة ) هي المؤرثات المريخية ، ( عيسي صباح الخير + فيصل العجب ) نجوم قدموا للمريخ ولكن هناك ( برعي ، قرعم ، ماجد ، بشري وهبة بشارة ، كمال ، سانتو ، الطيب سند ، سليمان الخ ) هؤلا نجوم نجووم المريخ علي مر الزمان وفي جيلهم وزمنهم كانوا كل لاعبين المريخ نجوم ورجال يعتمد عليهم والصحافة في عهدم كانت وانتهت جاي انت تكلمنا عن فيصل العجب وعيسي صباح الخير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد