صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإنفلونزا تضرب سبعة لاعبين ألمان قبل مواجهة فرنسا

20

ألمانيا تتعادل مع الكاميرون تحضيرا للمونديال

يعاني سبعة لاعبين من منتخب ألمانيا لكرة القدم من “إنفلونزا خفيفة” عشية المواجهة مع فرنسا في ربع نهائي مونديال البرازيل والمقرر إقامتها اليوم، الجمعة، بحسب المدرب يواكيم لوف.

وقال لوف: “سبعة لاعبين يعانون من إنفلونزا خفيفة”، وتحدث عن “آلام في الحلق” دون أن يسمي اللاعبين.

وتدرب لاعبو المنتخب بشكل طبيعي على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو، باستثناء المدافع شكودران مصطفي الذي تعرض لإصابة أبعدته عن باقي النهائيات.

وبالنسبة لماتس هوملس، الغائب عن المباراة الأخيرة أمام الجزائر بسبب رشح فيروسي: “أصبح الأمر سلبيا في اليوم التالي” بحسب لوف الذي أضاف: “آمل ألا يتكرر الأمر مع باقي اللاعبين”.

وتابع: “اليوم لم يعان أي لاعب من حرارة مرتفعة، والجميع تدرب والشعور بالزكام موجود لكن التعب لم يعد مسيطرا وآمل أن يستعيدوا عافيتهم وأن لا تسوء حالتهم”.

ويبرر هذا الشعور بالمرض المكيفات القوية في البرازيل، إرهاق الرحلات الجوية وفوارق الحرارة بين مدينة وأخرى، فمثلا في بورتو اليغري كان الطقس منعشا الاثنين، وفي بورتو سيغورو حيث مقر “ناسيونال مانشافت” كان الطقس حارا.

وقد يكون أحد اللاعبين السبعة لاعب الوسط البديل كريستوفر كرامر ضحية “قشعريرة خفيفة”، بحسب ما قال مدرب الحراس أندرياس كوبكه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد