صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الابطال للابطال وشجرة حاجة النعمة شجرة انجاز ياوزير الكهرباء

25

في السنتر - محمد عبد الباقي احمد

في السنتر
محمد عبد الباقي احمد

أحبابي نلتقي اليوم في زاوية السنتر بسعادة الانتصارات الرياضيه لفريقي القمه في دوري ابطال افريقيا وسعادة الشعب السوداني بعدم زيادة الكهرباء.
* الاداء الممتع والتكتيك العالي الذي اثبت ان الرياضة وخاصة كرة القدم في السودان بخير وسوف يتقدم السودان في التصنيف الافريقي بهذا الانجاز.
*شجرة الحاجة النعمة شجرة انجاز تقع في امتداد الدرجة الثالثه مربع 12 يجتمع فيها  رجال وشباب المربع ، يناقشون القضايا التي تهم مربع 12 وهم الان لديهم ملف كبير هو ميدان فريق البحيرة او فريق مربع 12 الذي قامت الدوله ببيعه .هو ميدان تاريخي انجب فطاحله للكورة السودانية مثل كابتن المريخ عاطف القوز .
شجرة الحاجة النعمة لو كان اجتمع وزيري الكهرباء والمياه في هذه الشجره كان طلعوا بنتيجة احسن من زيادة الكهرباء ،ونحن نمتلك عدد كبير من السدود .
*بعد هذا الاداء الاكثر من رائع  لفريقي المريخ والهلال في دوري ابطال افريقيا يجب الحذر الشديد في المباريات داخل الارض. وهي اصعب  المباريات اي تعادل او هزيمه في المباريات الداخلية سوف نكون قد فرطنا في التتويج بكاس إلابطال الذي ينادي في هذا الموسم  فريقي القمه.
الفرق المشاركة ضد فريقي القمه ليست اقوى من الهلال او المريخ ولكن ايضا يجب احترامها  لان هنالك عوامل تؤثر علي النتيجة والاداء مثل التحكيم الذي لايرحم .
المريخ في هذا الموسم فريق بطولات ولديه لاعبين مميزين ومدرب كبير ولكن يجب علي غارزيتو التعامل مع المباريات بدون خوف.
وفي مباراة وفاق اسطيف بدأ بداية جميلة بالاندفاع الهجومي وتهديد الخصم وكان اقرب الي كسب العلامة الكاملة. وفي الشوط الثاني اجري تعديل بدخول عمر بخيت وسرعان ماتراجع مستوى الفريق الي الوراء والحمدلله انتهت تعادل. وايضا يجب علي ادارة المريخ الاستعانه بطبيب نفسي للاعبين لان الاداء الجميل والشكر الزايد من الاعلام للفريق يؤدي الي الغرور والكبرياء مما ياثر في مستوي اللاعب .
*فريق الهلال مستوى جميل واداء بثبات ومدرب يمتلك فهم كبير ويعرف كيف يخرج من المباراة وهو منتصر .
الهلال يمضي الي الامام في هذا الموسم ولكن يفتقد للاعب القناص في الهجوم ولكن الكوكي طبق نظرية كل لاعب في الهلال هو مهاجم  والان الهلال  يسير في الطريق الصحيح .

في السنتر

*لم يوافق البرلمان السوداني علي زيادة فاتورة الكهرباء لزيادة التعريفة وهذا الخبر برغم انه مفرح الا انه مبطن ومغلق .

*شكرا شجرة حاجة النعمة علي تحقيقك انجاز  في العام الماضي ونتمنى مزيدا من الانجاز بتحقيق امتلاك ميدان البحيرة
*الابطال في هذه السنة الابطال سوداني خالص بس كيف نصع الكورة في نصابها الصحيح ونفكر خطوة خطوة بعيد عن الغرور

 
 
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد