صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحادات المحلية تطالب المفوضية الاسراع بالفصل حول قضية اتحاد العاب القوى

35

اقر د طارق فضل الله مفوض تسجيل للهيئات الشبابية والرياضية عن وجود عدة معوقات وتحديات تواجه عمل المفوضية متمثلة حول هيكلة وتكوين لجان تسيير الاتحادات التي انتهت فترتها مطالبا الاتحادات بضرورة تعديل انظمتها الأساسية بالإضافة للبت حول الطعون الإدارية للاعلان عن الجمعيات العمومية .. 

ويبدو أن قضية الاتحاد السوداني لالعاب القوي التي تدخل في عامها الثاني سوف تمثل ابرز القضايا التي سيتم مناقشتها علي طاولة واجندة عمل المفوضية العليا خلال الفترة القادمة ..
ومن جانبه اشار الاستاذ جمال محمد عثمان رئيس الاتحاد المحلي لالعاب القوي بولاية كسلا ان قضية اتحاد العاب القوي انعكست عليها افرازات وساهمت في تراجع المنشط وأدت إلي تجميد النشاط الرياضي للعبة في كل الاتحادات المحلية معربا عن امله أن تسهم خطوة المفوضية في معالجة الأزمة بشكل نهائي حتي يعود النشاط بشكل فوري واعتبر عثمان ان تاخر الفصل في الطعون المقدمة تترتب عليه افرازات وانعكاسات سالبة علي المنشط خاصة وأن هناك العديد من الاستحقاقات الخارجية تنتظر الاتحاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد