صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السعودى يبحث تأجيل مباريات الدورى الممتاز بسبب كورونا

29

 

 

 

 

 

 

كشف سيد بندر الأحمدي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السعودي، أن فيروس كورونا الخطير يؤثر على العديد من الأنشطة الرياضية فى ظل التجمعات التى تشهدها المنافسات والمباريات.

وقال بندر في تصريحات على قناة “أون تايم 2”: “ندرس تأجيل بعض المباريات في الدوري السعودي، لأن أهم شيء هو سلامة اللاعبين، بجانب تأييدنا لتأجيل جميع المباريات في البطولات القارية، لدينا رابطة مسئولة عن دوري المحترفين، ويمارسون الضغط على الاتحاد وعلى لجنة الحكام، وهذه أسطوانة معروفة فى كل الدوريات، أي فريق فائز أو خاسر لا يعجبه أداء الحكم، وتقنية الفار حققت أكبر قدر من العدالة، وصححت الكثير من الأخطاء”.

واختتم: “رئيس لجنة الحكام لدينا تولى منصبه حديثًا ولم يطرح أمر إقالته، اللجنة تؤدي دورها بشكل جيد، نتفهم غضب الأندية ولكن الأخطاء واردة”.

المعروف أن العديد من البطولات والأنشطة فى دوريات أوروبا اضطرت لتأجيل مباريات خلال الأيام الماضية، فضلا عن تأجيل مباريات دورى أبطال آسيا التى كان من المقرر إقامتها اليوم وغدا.

وأكدت تقارير صحفية أن اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم ستناقش التأثير المحتمل لفيروس كورونا على بطولة يورو 2020، والتى ستُقام فى الفترة من 12 يونيو إلى 12 يوليو فى 12 دولة أوروبية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد