صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السكندري يرفض ملايين المريخ ويؤكد: كاسونجو مش للبيع

29

ذكرت وسائل إعلام مصرية مساء اليوم الاثنين أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمود مشالي، رفض العرض الذي تقدم به نادي المريخ للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو هداف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة وتمسك مجلس “مشالي” ببقاء اللاعب لنهاية الموسم رغم الازمة المالية الطاحنة التي يعانوا منها خلال الفترة الأخيرة، خوفا من ثورة غضب الجماهير ضد المجلس عقب تراجع نتائج زعيم الثغر في آخر جولتين وتلقى الهزائم بعد البداية القوية بمسابقة الدوري، ومطالب الجماهير بالإبقاء على اللاعبين مع تدعيم الفريق في يناير لاستعادة أمجاد زعيم الثغر، يذكر أن المريخ كان تعاقد مع عاشور الأدهم نجم وسط الاتحاد السكندري خلال فترة التسجيلات الحالية في حين يتوقع أن يخوض الفريقان مباراة ودية بإستاد بورتسودان في الثامن من يناير المقبل تأتي ضمن احتفالات ولاية البحر الأحمر بمهرجان السياحة والتسوق.

900x450_uploads201611176f60e0b189

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههه شكلو الجماعة بعد ماركبوهم القندراني بمبلغ 450 ألف دولار، ضربوا وحسبوا الشغلانة ولقوا ناس المرخرخ بيجي من وراهم وممكن يضخموا ليهم مبلغ المحترف مقارنة بسعر وسن الإمام عاشور الأدهم، كل فارق سنتين بين الأمام والمحترف الأفريقي معناته 450 ألف دولار مضافة علي مبلغ البيع، وعلي كدة ممكن نسمع الجماعة بكرة عاوزين 3 مليون دولار، وليه لا طالما إنو الأمام عاشور الأطرش موجود وممكن يدفع للمصريين العاوزنه من مالنا !!
    لكمة أخيرة: ده إنتوا عبيطين بشكل يا أولاد !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد