صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني لكرة القدم يؤكد سريان عقوبة المدينة داخليا وخارجيا

71

 

 

 

 

 

تفيد المتابعات أنّ اتحاد كرة القدم السوداني وجّه خطابًا صادمًا لنظيره الاتحاد العماني لكرة القدم، أوضح فيه أنّ عقوبة اللاعب السوداني بكري عبد القادر تسري عليه داخليًا وخارجيًا.

والاتحاد السوداني لكرة القدم كان قد تلقى استفسارًا من نظيره العماني في الساعات الماضية بشأن العقوبة المفروضة على لاعب المريخ بكري عبد القادر في السابع والعشرين من أغسطس من العام 2019، والقاضية بإيقافه لستة أشهر و”10″ مباريات.

وأشار خطاب الاتحاد السوداني لنظيره العماني إلى أنّ العقوبة تمّ تدوينها بكرتِ اللاعب، وتطبّق في أيّ اتحادٍ أو نادٍ ينتقل إليه.

واللاعب الشهير بـ”العقرب” كان قد انتقل إلى نادي ظفار العماني في يناير المنصرم بعقدٍ لمدة ستة أشهر، قادمًا من نادي القوة الجوية العراقي.

وسيبدأ نادي ظفار العماني مشواره في البطولة الآسيوية غدًا”الثلاثاء” أمام نظيره الجزيرة الأردني، وكان يعوّل على مشاركة اللاعب السوداني بكري عبد القادر في اللقاء.

وكان بكري عبد القادر  فقد دفع باسترحامٍ عاجل إلى لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني بهدفِ رفع العقوبة والاكتفاء بالمدة السابقة.

واللاعب في استرحامه أشار إلى أنّه يرغب في العودة بشكلٍ جديد ومختلف ويتطّلع إلى إكمال مسيرته الاحترافية مع نادي ظفار العماني والمشاركة مع في البطولة الآسيوية، مرحبًا في الوقت ذاته بالعودة القوية إلى المنتخب الوطني حال تمّ اختياره من قبل الجهاز الفني الجديد بقيادة الفرنسي هيويبر فيلود.

ومنذ توقيع بكري عبد القادر مع نادي ظفار العماني عقدًا في يناير لم يشارك في أيّ مباراة رسمية حتى اللحظة.

موقع باج نيوز

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد