صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني لكرة القدم يصدر تعميم بشأن المادة (6-6) من لائحة الممتاز

399

 

أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم تعميم ممهور بتوقيع أمينه العام الدكتور حسن أبوجبل، موجه إلى أندية الدوري الممتاز، واتحاداتها، بخصوص المادة (6) بباب تنظيم المباريات في الفقرة (6) جاء نصه كما يلي:
التاريخ/ 26/11/2018م
النمرة: أ س ك ق 16
معنون إلى السادة:-
سكرتيري الاتحادات المحلية لأندية الدرجة الممتازة
سكرتيري أندية الدرجة الممتازة
المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
الموضوع: لائحة منافسة الدوري الممتاز 2018- 2019م
تهديكم الأمانة العامة للاتحاد السوداني لكرة القدم أطيب تحية، مشيرين لما هو مذكور أعلاه، وتوضيحاً لما جاء في المادة (6) تنظيم المباريات الفقرة (6) من هذه اللائحة ، مشاركة اللاعبين تحت تحت (21) سنة مبيناً الآتي:-
1- مايصدر من الاتحاد السوداني لكرة القدم من توجيهات أو في لوائحه الخاصة بالمنافسات ملزم لكل منسوبيه..
2- إشراك صغار اللاعبين مع أنديتهم هو دعم مباشر لمستقبل المنتخبات الوطنية؛ خاصةً السنية، وذلك بلاعبين مارسوا كرة القدم في أندية تشارك في كبرى منافسات الاتحاد السوداني لكرة القدم واكتسبوا خبرة للمنافسات الدولية.
3- في حالة وجود ظروف قهرية تجعل من غير الممكن اشراك اللاعبين صغار السن مع فرق الأندية كعدم وجود لاعبين مسجلين في السن المحددة، أو مسجلين لكن مصابين، أو لاتوجد فئات عمرية أصلاً بالنادي عندها تعتبر عدم مشاركة لاعب صغير السن مع فريق النادي هي لظرف قاهر..
4- في حالة وجود لاعبين مسجلين حسب السن المحددة ضمن لاعبي النادي تكون مشاركته إلزامية حسب ماجاء في لائحة منافسة الدوري الممتاز للموسم الانتقالي 2018 – 2019م، وإذا لم تتم مشاركته تكون هناك مخالفة ترفع للجنة الانضباط لتوقع غرامة مالية على النادي بعدم الالتزام ..
5- إعتباراً من الموسم القادم 2019- 2020م تكون مشاركة اللاعب تحت 21 سنة واجبة التنفيذ، وفي حالة عدم إشراكه يعتبر النادي خاسراً لنتيجة المباراة ..
هذا مالزم ابلاغكم به والعمل بموجبه
وتفضلوا بقبول فائق الشكر والتقدير
د. حسن أبوجبل الأمين العام
الاتحاد السوداني لكرة القدم

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد