صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني يحدد يوم الأحد المقبل لمباراة صقور الجديان والبورندي بالمريخ

15

منتخب السودان9

حدد الاتحاد السوداني يوم الأحد الثامن عشر من يوليو الجاري موعداً لمباراة الإياب التي ستجمع المنتخب السوداني الأول ونظيره البورندي بإستاد المريخ بأم درمان ، في إياب التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين 2014 التي تستضيفها جنوب إفريقيا. وكان المنتخب السوداني قد فرض التعادل الايجابي على نظيره البوروندي بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة البورندية بوجمبورا.
وكشف المشرف العام على المنتخب السوداني الأول لكرة القدم الأستاذ أسامة عطا المنَّان أمين صندوق الاتحاد السوداني بان اتحاده تلقي العديد من الدعوات من الدول العربية لاستضافة معسكر صقور الجديان والتباري معه ومن بين تلك الدعوات دعوة من قطر والسعودية وأضاف أنهم وعقب مباراة الذهاب أمام المنتخب البورندي أجروا العديد من الإتصالات مع الإتحادات الصديقة والشقيقة من أجل إستضافة معسكر المنتخب وآداء مباريات ودية تأآهباً لجولة الإياب أمام البوروندى المقرر لها يوم الثامن والعشرين من الشهر الجاري في إياب التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين بجنوب إفريقيا ،سينظرون في تلك الدعوات من أجل توفير إعداد جيد للمنتخب الأول للاستحقاقات القادمة  ومنح الأجهزة الفنية فرصة مثالية لمراجعة الأوراق ومعرفة النقائص قبل خوض المواجهات المصيرية وخاصة بعد سياسة التجديد التي أعلن الجهاز الفني لصقور الجديان إتباعها في الفترة المقبلة في طريقه لإحلال جيل جديد يقود الكرة السودانية في المنافسات الخارجية.
وأكد عطا المنان أن بلوغ النهائيات بجوهانسيبرج لن يكون سهلاً رغم النتيجة الايجابية التي خرج بها المنتخب في مباراة الذهاب لان المنتخب البورندي بكل تأكيد لن يحضر للخرطوم من اجل النزهة و بالتالى لن يكون صيداً سهلاً بالخرطوم ونتيجتها هي التي ستحدد الفريق المتأهل لنهائيات الأمم الإفريقية.
وأكد أمين مال الإتحاد العام المشرف العام للمنتخب أسامة عطا المنان أن إتحاده يولى المنتخب إهتماماً كبيراً وسيعمل على إعداده بالصورة المطلوبة وسيعمل على تهيئة أجواء مثالية له مشيراً إلي أن المنتخب الذي تم تكوينه حديثاً ويضم عناصر شابة تدافع عن ألوان السودان قادر على تشريف الوطن وتحقيق النتائج المنتظرة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد