صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد السوداني يفتتح كورس الرخصة A الإفريقية للمدربين ومازدا يؤكد مواصلة برامج التأهيل والتدريب

548

محمد سيد أحمد  الرئيس المكلف يفتتح الكورس ويطالب الدارسين بالإستفادة القصوي منه

إفتتح الإتحاد السودانى لكرة القدم نهار أمس الثلاثاء  بمبانى أكاديمية تقانة كرة القدم السودانية بالخرطوم (2)  فعاليات كورس الرخصة أي الإفريقية بكوادر وخبرات سودانية بمشاركة (80) دارساً يمثلون مختلف ولايات السودان وبمحاضرين سودانيين معتمدين من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بقيادة الكابتن محمد عبد الله مازدا والكابتن أحمد بابكر الفكي  والكابتن أزهري عثمان الطاهر والكابتن حمدان حمد والكابتن أمين زكي والكابتن إسماعيل عطا المنان المحاضرين المعتمدين بالإتحاد الدولي والإفريقي وتعتبر هذه الرخصة إمتداداً للرخص أي وبي  وسي التى ظلت تنظمها اللجنة المركزية للمدربين بإستمرار لرفع قدراتهم الفنية ومساعدتهم في الحصول علي هذه الرخص التي أصبحت ضرورية وملزمة لممارسة مهنة التدريب بإحتراف .

وتحدث في إفتتاح الكورس الأستاذ محمد سيد أحمد سر الختم رئيس الإتحاد السودانى لكرة القدم المكلف مؤكداً إهتمام إتحاده بتأهيل وتطوير الكوادر الفنية ومساعدتهم في الحصول علي الرخص التي تمكنهم من العمل بإحتراف وتجعلهم ملتزمين بشروط الإتحادين الدولي والإفريقي في الحصول عليها وأوضح بأن المشاركين في الكورس من جميع ولايات السودان وأن المحاضرين جمعيهم سودانيين وأوضح بأن اللجنة المركزية للتدريب وبالتعاون مع مجلس الإدارة ستقوم بتنظيم العديد من الفعاليات والبرامج التأهيلية للمدربين في الفترة المقبلة.

ودعا رئيس الإتحاد المكلف الدارسين للإستفادة القصوي من الكورس وترجمة الخبرات التى يحصلون عليها في ولاياتهم وإتحاداتهم وأنديتهم التى يعملون بها لتطوير مهنة التدريب وتطوير كرة القدم بها.

الكابتن محمد عبد الله مازدا رئيس اللجنة المركزية للمدربين رئيس اللجنة الفنية بالإتحاد قال بأن الكورس إمتداد للكورسات السابقة التي نظمتها اللجنة المركزية لتأهيل المدربين مشيراً إلي أن هذه الكورسات ستتواصل ليكون كل مدرب في السودان مؤهل وحاصل علي الرخصة التي تمكنه من العمل وأشاد بالإتحاد السوداني لكرة القدم لتعاونه مع اللجنة وحرصه على تأهيل المدربين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد