صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يحسم قضية التواطؤ في اجتماع ساخن غداً

22

يعقد مجلس ادارة الاتحاد العام لكرة القدم اخطر واهم اجتماع له غداً الاربعاء بأكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم برئاسة الدكتور كمال شداد وحضور كل اعضاء مجلس ادارة الاتحاد العام لمناقشة العديد من الملفات الهامه جدا ومن بينها قضية الموسم التي فجرها مجلس ادارة نادي تريعة البجا والمتعلقه بأخطر قضية تواطؤ في الملاعب السودانية وقدم شكوي رسمية مسنوده بتسجيلات صوتيه وادله دامغة ودعمه نادي الرابطة كوستي ايضا بشكوي في زات الخصوص .. وكان الدكتور كمال شداد قد دعا للاجتماع الطارئ لأعضاء الاتحاد العام لمناقشة كل الملفات المتعلقه بالاتحاد ومن بينها القضية المعنيه التي يتوقع ان تكون محور الاهتمام الاكبر في سياق الاجتماع الاهم في تاريخ الاتحاد السوداني لكرة القدم طيلة مسيرته .
واكد سعادة المقدم عماد احمد سليم رئيس نادي تريعة البجا ثقتهم الكبيرة في نزاهة الاتحاد العام وحياديته بقيادة الدكتور كمال شداد وقال لدينا شكوي قانونية مسنوده بالدفوعات اللازمة وتسجيلات صوتيه دامغه ينتظر ان يتم حسمها اليوم في اجتماع الاتحاد العام العاجل الذي دعا له الدكتور كمال شداد لمناقشة العديد من الملفات واولها قضية الموسم للبت فيها في يوم سيكون مشهودا للكرة السودانية بشكل عام في وقت اعلنت فيه مجموعة (النهضة والاصلاح) التي يقودها شداد نفسه عزمها علي تطهير الكرة السودانية من كل اوكار الفساد والفشل والاعيب الخفاء التي ظلت علي الدوام حجر عثر في تطور الكرة بالبلاد .. وبيد اتحاد الاصلاح اخطر ملف يمثل فيصلا ما بين الشعارات التي ظل يندد بها في حملته الانتخابيه وتطبيقها الي ارض الواقع وبين كونها فرقعه اعلاميه ليس الا  واكد  المقدم عماد جاهزيتهم لتصعيد القضية الي اعلا الجهات وان المحامي جهز ملف كامل بالقضية مترجم الي اللغة الانجليزيه تحوطا لرفعها الي الفيفا حال لم يجدو الانصاف من الجهات المختصه محليا سواء الاتحاد العام او لجنة الاستئنافات.

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد