صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يهزم المريخ..

34

وكفى

اسماعيل_احسن

* في كل دول العالم؛ تتعاون الاتحادات العامة لكرة القدم مع أنديتها، وتنحاز لمصلحتها، إلا اتحادنا السوداني يصرّ ، ويلحّ إلحاحاً، على معاندة أنديته.. خاصة المريخ الذي ظل يتلقى منه ومن كل الاتحادات السابقة؛ الضربات تلو الضربات..
* قبل فترة استعجلت لجنة الانضباط إيقاف لاعب المريخ بكري المدينة رغم أن فريقه تنتظره مباراة وطنية في غاية الأهمية في البطولة الأفريقية أمام تاون شيب البتسواني بعد أيام قلائل!!!!!
* وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد إنتهت – كما هو معلوم – بهزيمة المريخ بثلاثية نظيفة، وبات لزاماً عليه أن يفوز في مباراة أمس ، برباعية نظيفة، ليصعد إلى الدور الأول للبطولة..
* أو على الأقل يفوز بثلاثية نظيفة، ويحتكم مع خصمة إلى ضربات من نقطة الجزاء لفك الارتباط..
* ومع أن الثابت والمتفق عليه، هو أن بكري المدينة هو هداف الفريق الأول، وأمله الأكبر في تحقيق النتيجة المرجوة؛ إلا أن لجنة الانضباط، ضربت بالحس الوطني عرض الحائط، وأوقفت بكري ستة أشهر..
* وإستانف مجلس المريخ القرار لدى لجنة الاستئنافات التي أبطلت الإيقاف، وطلبت من لجنة الانضباط الاستماع لدفوعات اللاعب قبل أن تصدر أي عقوبة..
* وعاد اللاعب إلى التمارين بروح معنوية عالية، واستعد تماماً لقيادة فريقه في مباراة أمس.. وأصبح جاهزاً لرفع اسم فريقه وسودانه بريمونتادا جديدة، تعيد ترديد سيرتهما في الوكالات والفضائيات العالمية.. ولكن إذا بلجنة الانضباط تصدر قراراً غريباً بتأكيد إيقاف اللاعب إلى حين الاستماع إلى دفوعاته..
* والمريب في هذا القرار، هو أنه صدر قبل أربع وعشرين فقط من مباراة أمس، اي والله قبل أربع وعشرين ساعة فقط من المباراة.. لينشأ إحساس بأن المقصود به المريخ، وليس اللاعب..
* وتحرّك مجلس الإدارة في كل الاتجاهات، بغية إقناع مجلس الاتحاد بتجميده ليوم واحد فقط، حتى يؤدي اللاعب المباراة.. ولكن دون جدوى!!
* فماذا نسمي هذا بالله عليكم..
* أما كان بإمكان لجنة الانضباط أن تنتظر بهذا القرار إلى ما بعد المباراة، بحجة أن المصلحة العليا للكرة السودانية تقتضي ذلك؟!!
* قالت لجنة الانضباط إن مجلس المريخ – تحديداً مديره التنفيذي زيكو – هو الذي حضر مكاتب الاتحاد، وطلب معرفة وضع اللاعب بعد قرار لجنة الاستئنافات..
* وقال مجلس المريخ إن المدير التنفيذي للاتحاد العام الدكتور حسن ابوجبل هو الذي طلب منه التأكد من وضع اللاعب بعد قرار لجنة الاستئنافات، ما يعني أن الدكتور ابوجبل هو السبب في كل ما حدث..
* عموماً ظلت إدارة المريخ في حالة تحرّك دائم طوال الساعات التي سبقت مباراة أمس، ولكن كما قلنا باءت كل تحركاته بالفشل..
* ولعب المريخ المباراة بدون هدافه، وفاز بهدفين فقط مقابل هدف لخصمه، وودّع البطولة الأفريقية من دورها التمهيدي..
* وحسب مجريات المباراة فإن بكري لو كان مشاركاً في المباراة، لربما تضاعفت النتيجة، وصعد المريخ.. لهذا يمكن القول إن الاتحاد العام هو الذي يتحمل مسؤولية هذا الوداع!!
* بل ويؤكد بالتوقيت العجيب الغريب المريب لهذا القرار، أنه عدو الكرة السودانية الأكبر…. وليس من أهدافه النهضة والتطوير اللذين بشّرنا بهما قبل الانتخابات..
——————-
آخر السطور
——————-
* نسأل الله أن ينتقم للمريخ والمريخاب من كل من كاد ويكيد له..
* لن نظلم اللاعبين ونحملهم وحدهم مسؤولية الخروج من البطولة السمراء، فقد اجتهدوا وبذلوا كل ما يمكن أن يُبذل من أجل تحقيق النتيجة المرجوة.. ولكن كرة القدم ليست مجنونة لتمنح فوزاً كبيراً لفريق لم يستعد له جيداً، ولم يخض سوى مباراة رسمية واحدة في هذا الموسم، ولم يعسكر سوى خمسة أيام فقط في أديس أبابا.. ومدربه جديد.. وجُلّ نجومه جدد… وإلى جانب ذلك؛ ينشغل بعض إدارييه وصحفييه وأقطابه، بمناقرة بعضهم البعض على حساب الفريق ومباراته المنتظرة..
* وغداً بإذن الله أوجّه رسالة إلينا….
* وكفى.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد