صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يوضح ملابسات رحلة سكرتير الإتحاد لسويسرا

19

تناولت بعض الأجهزة الإعلامية خبر عودة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الإتحاد السوداني لكرة القدم من أستانبول بوثيقة سفر إضطرارية بعد أن فقد جواز سفر خلال الرحلة ، وقد أجتهدت بعض هذه الأجهزة ونسبة إلي سكرتير الإتحاد بأنه ذاهب لسويسرا لإبلاغ الإتحاد الدولي لكرة القدم بأن هنالك تدخل حكومي في شئون الإتحاد مما أدي لإنعقاد جمعية عمومية طارئة .

وحتى يعلم الجميع الحقيقة المتمثلة في الآتي :

أولاً: قُدمت دعوة من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم في بداية شهر أكتوبر للأستاذ مجدي شمس الدين لحضور الإجتماع الدوري للجنة الحكام بالإتحاد الدولي بحكم عضويته ورئاسته للجنة الحكام بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم وذلك لتداول عدد من المواضيع المتعلقة بالحكام العاملين بالإتحادات الوطنية ومشاركاتهم في الفعاليات التي ينظمها الإتحاد الدولي لكرة القدم.

ثانياً: أستلم الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي التذكرة الواردة إليه الإتحاد الدولي لكرة القدم في نهاية شهر أكتوبر لحضور هذا الإجتماع والمقرر له يوم 19 /نوفمبر/2015م بمقر الإتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيورخ السويسرية .

ثالثاً: غادر الأستاذ مجدي شمس الدين السودان فجر يوم 18/نوفمبر/2015م بالخطوط الجوية التركية ، وفور وصوله لأستنبول فوجئ بفقدانه لجواز سفره.

رابعاً: أتصل الأستاذ مجدي شمس الدين بالأمين العام للإتحاد السوداني لكرة القدم وطلب منه الإتصال بالجهات المختصصة بالخرطوم وإبلاغ السفارة السودانية بتركيا بهذه الحادثة لتقديم ما يمكن تقديمه من مساعدة للأستاذ مجدي شمس الدين.

خامساً: لم تتمكن الجهات المسئولة بمطار إستنبول من العثور علي جواز الأستاذ مجدي شمس الدين نسبة لعدم التأكد من أن الجواز قد فقد بالمطار أو قبل الصعود إلي الطائرة ، ونسبة لهذا الوضع لم تكن هنالك أي أمكانية لمواصلة رحلته لسويسرا لحضور إجتماع لجنة الحكام الدولية لأنه لا يحمل وثيقة سفر مثبته للشخصية ومصرح بها للدخول لسويسرا.

سادساً: قامت السفارة السودانية بتركيا مشكورة علي أهتمامها بهذا الأمر بإستخراج وثيقة سفر إضطرارية يمكن عن طريقها العودة إلي السودان . ومن جانب أخر قام الإتحاد الدولي لكرة القدم بإستخراج تذكرة سفر من استنبول للخرطوم علي متن الخطوط الجوية المصرية والتي وصلت فجر أمس. عليه فقد تم توضيح هذا الأمر بجميع تفاصيله للإتحاد الدولي لكرة القدم والذي تفهم صعوبة عودت الأستاذ مجدي شمس الدين لمدينة زيورخ لحضور الإجتماع نسبة لأن هذا الأمر يتطلب إجراءات تستغرق بعض الوقت.

وبعد هذا التوضيح يتقدم سكرتير الإتحاد السوداني لكرة القدم الأستاذ مجدي شمس الدين ولكل الجهات التي ساهمت وساعدت في معالجة ما طرء من أحداث خلال سفره لسويسرا من داخل السودان ومن أعضاء السفارة السودانية بتركيا . موضحاً بأن ما تناولته بعض الأجهزة الإعلامية لسفره لسويسرا لإبلاغ الإتحاد الدولي بما يدور حالياً بالساحة الرياضية عاراً تماماً من الصحة ولا يتعدى سوى رسماً من الخيال .

والله الموفق وهو المستعان.

 

مجدي شمس الدين

قد يعجبك أيضا
5 تعليقات
  1. إتحاد الفساد والتزوير والليقيمات يقول

    بيان ملئ بالأخطاء الإملائية القبيحة برجاءتعيين مدقق لغوي في إتحاد الفساد والتزوير والليقيمات لتصحيح مثل هذه البيانات و الهطرقات الإتحادية

  2. ابوموفق يقول

    خلاص انت وباقي 000000000
    باي باي

  3. مانديلا يقول

    الحرامى فى راسه ريشه

  4. مانديلا يقول

    اين الاخطاء الاملائية القبيحة … كدى شوف انت كاتب سطر فيه كم خطأ..

  5. عبد اللطيف أحمد يقول

    كل من أعمالك ونياتك التي كنت تحملها إلى الفيفا لكن الله أرجعك خالي الوفاض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد