صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العربي للرياضات الجوية يجدد الثقة بالسويلم رئيسا للدورة القادمة

22

تم يوم أمس تزكية الدكتور مبارك السويلم رئيسا للاتحاد العربي للرياضات الجوية للدورة القادمة ١٠١٧- ٢٠٢٠ . وذلك اثناء انعقاد الجمعية العمومية ٢٣ للاتحاد في القاهرة بحضور رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية السيد فريتز برنك . وحضور رؤساء ومندوبي الاتحادات العربية من مصر والمغرب والجزائر والسعودية ويمثلها الاستاذ محمد المسحل عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي وليبيا والسودان وقطر وفلسطين والعراق . وفوض الكويت والبحرين. كل من السعودية وقطر بالقيام بالإجراءات اللازمة نيابة عنهم .
ولقد بدأ السويلم اعمال الجمعية بالترحيب بالسيد فريتز رئيس الاتحاد الدولي للرياضات الجوية وشكره على قبول الدعوة لحضور الجمعية ومقابله الأعضاء من الدول العربية والعمل على دعمهم وحل الإشكاليات التي تواجه الدول العربية اثناء مشاركاتهم الدولية .
من جانبه أوضح السيد فريتز انه سعيد جدا بحضوره لاجتماع الجمعية العمومية كأول رئيس للاتحاد الدولي يحظى بهذه الفرصة وقدم شكره للدكتور السويلم على الاستضافة وإعطاء الفرصة لمقابلة اتحادات الرياضات الجوية في الدول العربية . والاطلاع على اوضاع الرياضة ومعرفة العوائق التي تواجه الدول لمحاولة حلها . وفي الاجتماع تم اتخاذ عدد من القرارات منها اعادة التأكيد على اقامة الدورة العربية الاولى للرياضات الجوية في المملكة في يناير ٢٠١٨ وكذلك اقرار الملتقى الاول لمشغلي مطارات الرياضات الجوية في الدول العربية .واقرار جدول نشاطات الاتحاد لعام ٢٠١٧ وبدايات ٢٠١٨ .
وفي نهاية اعمال الجمعية تم تزكية مجلس ادارة الاتحاد للدورة الجديدة               ٢٠١٧- ٢٠٢٠ حيث تم تزكية الدكتور مبارك السويلم رئيسا للاتحاد والسيد محمد هاشمي من المغرب نائبا اول للرئيس والسيد لؤي الجطيلي من ليبيا نائبا ثانيا للرئيس والسيد عبدالرحمن حمّاد نائبا عن دورة المقر . كما قام الرئيس بتعيين السيد اسماعيل درويش أمينا عاما للاتحاد والسيد اسامة الشيمي  أمينا عاما مساعد .كما تمت الموافقة على تعيين الاستاذ احمد العصيمي من المملكة مستشارا لرئيس الاتحاد للشئون القانونية .
وعلق السيد محمد المسحل عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي ممثل المملكة في الجمعية العمومية قائلا ” نفتخر في المملكة بحصول الدكتور مبارك على رئاسة الاتحاد العربي لمدة اربع سنوات وهذا دليل على حرص حكومة خادم الحرمين حفظة الله على دعم المواطنين لتمثيل الوطن في أعلى المناصب .والاتحاد السعودي سيستمر في دعم عدد من الشباب السعودي في عدد من المناصب في الاتحادين الاسيوي والدولي مستقبلا ”
وفي ختام الاجتماع شكر السيد السويلم مصر والاتحاد المصري للرياضات الجوية برئاسة اللواءالمعين حسن على دعمه وتسهيله لاجراءات عقد الجمعية .وشكر رئيس الاتحاد الدولي على حضورة ودعمه . وشكر جميع اعضاء الجمعية على ثقتهم الكبيرة في تزكيته للدورة القادمة . كما قدم شكره للامير تركي بن مقرن رئيس الاتحاد السعودي على دعمه للاستمرار في رئاسة الاتحاد العربي بقيادة المملكة العربية السعودية .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد