صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العربي والافريقي للرماية يؤكد دعمه للاتحاد السوداني

22
عقد الاتحاد السوداني للرماية اجتماعا مع قادة وزارة الشباب والرياضة للتفاكر حول ايجاد ملعب للرماية واكد الوزير وقوفهم مع الاتحاد بمنحهم قطعة ارض في حالة وجود دعم من الاتحادات النظيرة للمساهمة في تشييد ملاعب للرماية عليه خاطب الاتحاد السوداني للرماية نظيره الاتحاد العربي والافريقي للمساهمة واكد الاتحاد العربي بالمساهمة في انشاء صالة وقدم  الاتحاد العربي مقترحاً باقامة البطولة العربية 2017 بالسودان مع افتتاح الصالة كما قرر ارسال وفد فني للمتابعة.
من جانبه قام الاتحاد السوداني بمخاطبة مدير الرياضة الاتحادي بما دار ورحب بالفكرة من أجل عودة الرماية من جديد ووعدوا بمنحهم ملعب للرماية بالمدينة الرياضية وأكد قادة الاتحاد تعاونهم مع النادي الوطني لاقامة نفرة من أجل اكمال الميادين الخاصة بالرماية بجانب السعي لاسجلاب دعم من بعض الجهات كما وعد رئيس الاتحاد الافريقي للرماية بالدعم والمساندة لانشاء الميادين الخاصة بالاطباق الطائرة.
ويعقد الاتحاد اجتماعا خلال الاسبوع الحالى لمناقشة برامج الاتحاد داخلياً وخارجياً مؤكدين اهتمامهم بالناشئين والسيدات والشباب مع التركيز لأولمبياد 2020.

 
 رماية
 
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد