صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العربي يستعد لاختيار رئيسه الجديد

7

تعقد اليوم الإثنين، الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم، اجتماعها الـ25 غير العادي في محافظة جدة، والذي على ضوئه سيتم اختيار رئيس جديد لمجلس إدارة الاتحاد.

وكان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، قد أعلن استقالته من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، في شهر يونيو/حزيران الماضي.

وسيسبق ذلك، اجتماع لمجلس الاتحاد في دورته الـ69 تحت رئاسة محمد روراوة الرئيس المكلف، لاستعراض التقارير الإدارية والمالية والفنية المقدمة من الأمانة العامة المتعلقة ببرامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد وفي مقدمتها مسابقة كأس محمد السادس للأندية الأبطال للموسم الرياضي 2019 / 2020 التي تأتي امتدادًا لمسابقات الأندية العربية السابقة، وذلك لعرضها في اجتماع الجمعية العمومية للمصادقة عليها.

من جانبه رحب الدكتور رجاء الله السلمي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم بجميع أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد في المملكة العربية السعودية، مؤكدًا أن الأمانة العامة أتمت كافة التحضيرات الخاصة بانعقاد الجمعية العمومية غير العادية واجتماعي مجلس الاتحاد في دورتيه الـ 69 والـ 70.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد