صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العربي يعلن انطلاقة نهائيات البطولة العربية في الثاني والعشرين من يوليو المقبل

26

عقدت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للاندية اجتماعها الثاني في فندق كورينثيا في الخرطوم مساء الأحد برئاسة الاستاذ/محمد روراوة وحضور السادة أعضاء اللجنة المنظمة الاستاذ/سعيد جمعان – الاستاذ/عبد العزيز قمبر – الأستاذ/محي الدين ناظر – الدكتور محمد الخير الشيخ منسق البطولة والاستاذ/سعد الشويعر من الامانة العامة. وفي الجلسة الافتتاحية وبحضور اعلامي مكثف من الصحف والقنوات الفضائية والمواقع الرياضية وغيرها من وسائل الاعلام استهل الدكتور معتصم جعفر المؤتمر بكلمة ضافيه رحب فيها بالسادة رئيس واعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وبالاعلام السوداني واكد ان استضافة الاتحاد السوداني لهذه الفعالية ومنح الاتحاد العربي هذه الفرصة للاتحاد السوداني يدل على ان الاتحاد العربي يعمل باحترافية في تواصله مع الاتحادات الاعضاء عبر اشارك الحكام والمراقبين في بطولاته كما يمنح فرصة متكافئة لاتحاداته في احتضان هذه الفعاليات. كما اشاد بشركة صلة ودورها الكبير في اعادة البطولات العربية عبر بطولات قوية وفي ختام كلمته تمنى ان يتم هذا التواصل شاكرا للجميع زيارة السودان. واعقبه الأستاذ/محمد روراوة محيياً الدكتور معتصم جعفر والاخوة اعضاء اللجنة المنظمة مقدماً شكره للحكومة السودانية والشعب السوداني واتحاد كرة القدم السوداني لاستضافة هذا الاجتماع، وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنياً للجميع التوفيق. ثم عقدت الجلسة الخاصة بالاجتماع وبعد مناقشة جدول الاعمال اتخذت اللجنة القرارات والتوصيات التالية:

1- اعتمدت التقرير النهائي الخاص بالتصفيات في قارتي آسيا إفريقا الذي صعدت على ضوءه اندية نفط الوسط العراقي – العهد اللبناني – المريخ السوداني.

2- اعتمد اللجنة الاندية التالية للمشاركة في نهائيات البطولة. 3- من قارة آسيا : نادي النصر السعودي ــ نادي العين الاماراتي ــ النادي الفيصلي الاردني ــ نادي نفط الوسط العراقي ــ نادي العهد اللبناني ــ نادي الهلال السعودي .

4- من قارة افريقيا: نادي حسين داي الجزائري – نادي الترجي الرياضي التونسي – نادي الزمالك المصري – نادي اتحاد الفتح الرياضي المغربي ــ النادي الاهلي المصري – نادي المريخ السوداني. : قررت اللجنة تثبيت موعد اقامة البطولة العربية للاندية كالتالي:

• افتتاح مباريات البطولة يوم 22/07/2017م. • ختام مباريات البطولة يوم 05/08/2017م كما اعتمدت الملاعب التالية لمباريات البطولة: 1) استاد القاهرة. 2) استاد الدفاع الجوي (القاهرة). 3) استاد برج العرب (الاسكندرية). 5- حددت اللجنة الفترات التالية لتسجيلات اللاعبين:

• تبدأ فترة التسجيل من يوم الاحد: 09/03/2017م. • أخر موعد لتسليم القوام لاعتمادها يوم الخميس: 09/07/2017م.

6- انشاء مراكز اعلامية في كل استاد من استادات المباريات للتنسيق الاعلامي لعمل هذه المراكز. كما ناقشت عدداً آخر من المواضيع المتعلقة بتنظيم النهائيات. وفي ختام الاجتماع شكر الاستاذ/محمد روراوة السادة اعضاء اللجنة المنظمة والامانة العامة وشركة صلة الرياضية . وعقب انتهاء الاجتماع عقد الاستاذ سعيد جمعان وبحضور الدكتور معتصم جعفر مؤتمراً صحفياً اوضح فيه كل ما يخص البطولة واجاب على اسئلة الاعلاميين في القنوات الفضائية والصحف والاذاعة والمواقع الرياضية.

4872

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. عبدو يقول

    الكلام ده معناه المريخ سوف تؤجل له 7 مباريات اخري غير الخمسة المؤجلة حاليا ولم تلعب حتي الان يعني 13 مباراة لم تلعب منها ولا واحدة يعني ي ناس الاتحاد مالم تعطوا الناس ديل العين الحمراء كل يوم ح يطلبوا تاجيل مباراة ومستقبلا المريخ سوف يجد نفسه يؤدي مباراة كل 48 ساعة حتي لايتاثر المؤسم بكامله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد