صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد المحلي يؤكد جاهزية استاد جبل أولياء لاستضافة الدورة الثانية للممتاز والسيدات

306

أكد رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء اكتمال الاستعدادات والجاهزية لاستضافة فعاليات الدورة الثانية من الدوري الممتاز باستاد جبل أولياء وذلك بمشاركة كل الفرق وعلى رأسها الهلال والمريخ وغيرهما وبحلول الحادي عشر من شهر يونيو المقبل.
وأعلن رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بجبل أولياء عن استضافة استاد جبل أولياء لمجموعة من دوري السيدات في اليوم السابع من شهر يونيو المقبل.
وجاء ذلك خلال استقبال الاتحاد للزيارة الميدانية لوفد مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بمحلية جبل أولياء معاوية سلطان محمد و مدير قطاع جبل اولياء الكبرى عمر الخضر والمرافقين ولبحث الترتيبات والاستعدادات لاستضافة الدورة الثانية من الممتاز إضافة لدوري السيدات.
وكشف أمير سوركتي عن تلقيهم بالاتحاد لاشادات من مدربي الكرة الأجانب واللاعبين بأرضية الاستاد والإضاءة والتي تم تنفيذها بمواصفات تضاهي الملاعب الأجنبية ونفى وجود أي إشكالية خاصة بانقطاع الكهرباء بالاستاد مؤكدا وجود مولد كهربي تحوطا لأي انقطاع مفاجئ في الكهرباء.
وفي سياق متصل كشف سوركتي عن ترتيبات ستجري بلقاء المدير التنفيذي لمحلية جبل أولياء خلال أيام للقاء الوالي الحالي لحكومة ولاية الخرطوم وذلك لبحث ترتيبات أخرى خاصة بإيجاد حلول لمعاناة الاتحاد منها عند دخول البعثات الرياضية الاستاد نتيجة لاكتظاظ طريق جبل أولياء بالسيارات، موضحا أن هذه الحلول تتضمن توسعة طريق جبل أولياء الرئيسي بسفلتتة طريقين فرعيين هما طريق الديم والآخر طريق العباسية والذي يمتد وصولا لخزان جبل أولياء ومن أجل تسهيل مرور سيارات الضيوف والبعثات لافتا إلى أن تنفيذ الحلول تاثر بإقالة والي الخرطوم السابق والاووضاع السياسية.
من جانبه أكد مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بمحلية جبل معاوية سلطان محمد دعم العمل الرياضي بالمحلية والاستفادة من إمكانات المحلية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة بما يعمل على الترقية والتطوير وشدد على ضرورة استمرارية عمليات التخطيط لإرساء دعائم العمل الرياضي ودون التأثر بالأوضاع السياسية بالبلاد.
ودعا معاوية سلطان إلى أن تكون هنالك مواكبة والاستفادة من التقنيات الحديثة في الدوري الأوروبي خاصة في تخطيط الملعب باستاد جبل أولياء .
وأكد معاوية عن استنفار فرق البراعم والناشئين خلال الأيام المقبلة لقيادة وتنفيذ حملات نظافة كبرى بداخل استاد جبل أولياء والمحيط الخارجي.
وأمن الاجتماع المشترك على التعاون المشترك بين إدارة الشباب والرياضة والاتحاد المحلي لكرة القدم لتنظيم دورات تدريبية بالقاعة الكبرى بالاستاد لتأهيل الكادر الرياضي في مجالات التحكيم وتدريب الناشئين وغيرها.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد