صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد المصري يفرض غرامات على الأهلي والزمالك والاسماعيلي

24

FBL-AFR-C1-ZAMALEK?BEREKUM CHELSEA

أكد المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، ثروت سويلم، أن الاتحاد قد يكتفي بتوقيع غرامات مالية على أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي بعد اقتحام جماهيرها لمباريات المرحلة السابعة عشر من الدوري المصري.
وقال سويلم ، في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إن الاتحاد قد يكتفي بتوقيع غرامة مالية على الأندية الثلاثة حتى لا يتكرر هذا السيناريو مجددا خاصة أن مباريات الدوري المصري من المفترض إقامتها بدون جمهور.
وأضاف أنه من المحتمل أن تصدر لجنة المسابقات بالاتحاد بتوقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه مصري على الأندية الثلاثة مع اعتماد النتيجة كما انتهت عليه تلك المباريات.
وأشار إلى أنه لن تخصم نقاط المباريات لأن الجماهير لم تقتحم الملعب ولكن سمح لهم الأمن بدخول الملعب، علما بأن الأمن هو من طلب في وقت سابق بمنع الجماهير من حضور ملاعب المباريات.
وكان الزمالك قد حقق الفوز على الإسماعيلي بنتيجة 2-1، الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشر بالمجموعة الثانية في الدوري.
وجاءت المباراة كبروفة جيدة لكل من الفريقين قبل المرحلة النهائية (مرحلة التتويج) بلقب البطولة التي وصل إليها الفريقان بالفعل قبل المباراة.
وتقدم أحمد خيري بهدف للإسماعيلي في الدقيقة 27، ورد الزمالك بهدفين سجلهما محمد إبراهيم وأحمد حسن في الدقيقتين 33 من ضربة جزاء و59 .
وشهدت المباراة حضور مجموعة من جماهير ناديي الزمالك والإسماعيلي التي رفضت مغادرة الملعب بعد عشر دقائق من بداية اللقاء، كما فعل ألتراس الأهلي خلال مباراته السبت أمام الجونة.
وتمسكت جماهير الفريقين بالتواجد في ملعب اللقاء طوال شوطي اللقاء، حتى إطلاق الحكم صافرة النهاية.
وارتفع رصيد الزمالك إلى 39 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 30 نقطة في المركز الثاني.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد