صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد النهود يزور بعثة الكوكب الضعين ورئيس البعثة يشيد بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة 

74

كورة سودانية 

سجل وفد من الاتحاد المحلي لكرة القدم النهود برئاسة الدكتور صلاح مصري محمد يرافقه الأستاذ أبوبكر كومار ووليد ضحية حمودة زيارة إلى إستراحة المالية التي تقيم بها بعثة الكوكب الضعين، وكان في استقبالهم الأستاذ جعفر عيسي حسن عضو الاتحاد المحلي الضعين والأستاذ ابراهيم الطيب رئيس القطاع الرياضي بنادي الكوكب الذي أشاد بدور الاتحاد المحلي النهود وحسن التعاون وحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. ومن جانبه رحب الدكتور صلاح مصري محمد بقدوم بعثة الكوكب الضعين إلى مدينة النهود وعدد فوائد زيارة البعثات الرياضية إلى الولايات وقال مصري مثلما احتضنت مدينة النهود من قبل سبدو الضعين الآن نرحب بكم ونتمنى أن تستمر العلاقات الطيبة بين الأندية في شرق دارفور وغرب كردفان كما كانت من قبل. ومن خلال الزيارة قدم مجلس إدارة الاتحاد المحلي بعض الفواكة وتمنوا لهم إقامة طيب في مدينة النهود .

وأشاد رئيس البعثة الأستاذ جعفر عيسي حسن بكل أهل النهود لحفاوة الاستقبال والكرم الفياض منذ قدوم البعثة الي النهود ناقلاً تحايا الاخوة في شرق دارفور والاتحاد المحلي الضعين وقال جعفر ان العلاقة ما بين اتحاد الضعين وشقيقه اتحاد النهود علاقة ممتدة عبر السنين وانهم مستعدون لتقديم كل المعينات التي تساهم في تطور لعبة كرة القدم مؤكدا أن الرياضة أصبحت شكل من أشكال التعارف بين الولايات . وأضاف بأنهم سيردون الجميل عندما يستضيف استاد الضعين مباراة الرد بين الموردة والكوكب الضعين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد