صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يدخل في مطب جديد في قضية باسكال

19

دخل الاتحاد السوداني لكرة القدم في مطب جديد فيما يتعلق بقضية اللاعب الإيفواري باسكال واوا نجم المريخ حيث لم يصدر الاتحاد أي بيان حتى الآن يؤكد فيه أن اللاعب سوداني الجنسية وأن شكوى هلال كادوقلي ضده غير صحيحة وفي نفس الوقت لم يؤكد عدم قانونية صحة مشاركة اللاعب مع المريخ بثبوت سحب الجنسية السودانية منه، وسيكون الاتحاد مُطالباً بحسم قضية باسكال في أسرع وقت لأنه وفي حال قرر عدم قانونية تعاقد المريخ مع اللاعب كلاعب وطني فإنه سيدخل نفسه في مطب جديد حيث سيتحول باسكال للاعب أجنبي في المريخ ليصبح عدد اللاعبين الأجانب في الاحمر أربعة لاعبين وهذا الأمر مخالف لقواعد الاتحاد السوداني لكرة القدم التي تسمح بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين أجانب فقط وبالتالي فإن أحداً من لاعبي المريخ الأجانب تسجيله غير قانوني وبامكان أي فريق يواجهه المريخ أن يطعن في مشاركة أحد أجانبه الأربعة حال لم يحسم الاتحاد هذه القضية في أسرع وقت، إما برفض شكوى هلال كادوقلي واعتماد باسكال لاعباً وطنياً بالكشف الأحمر إلى حين استخراج الرقم الوطني له أو إيقاف تسجيل اللاعب للمريخ وإعادة مباراة الأحمر وهلال كادوقلي مثار الشكوى وبالتالي يصبح باسكال خارج الكشف الأحمر، وكان نادي الرابطة كوستي سبق الجميع وتقدم بشكوى رسمية طاعناً في عدم قانونية مشاركة مدافع المريخ النيجيري كونلي في مباراة الفريقين أمس باعتبار أن كونلي اللاعب الأجنبي الرابع في الكشف وهذا مخالف للقوانين وبالتالي فإن على الاتحاد حسم هذه القضية في أسرع وقت وإلا فإن الشكاوى ستنهال عليه ضد أجانب المريخ في بقية مباريات الفريق في الدورة الأولى للممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * شكوى حى الوادى ضد الهلال فى موضوع الطاهر سادومبا، و الثابته حيثياتها ثبوت شهر رجب، و السابقه لشكوى هلال كادوقلى..الإتحاد عمل فيها شنو!!
    * مش المهنيه الصحفيه كانت تقتضى التساؤل ايضا عن اسباب التأخير فى البت فى شكوى حى الوادى أولا!
    * اشهد الله الذى لا إله غيره، أنكم تفتقرون لأبسط قواعد المهنيه!..و أنكم تكتبون من منطلق العاطفه و الميول فقط!…و أنكم تقصدون تضليل الجماهير، و صرف نظرها عن الحال المائل فى الهلال: إداره و فريق كره و جهاز فنى!
    * و لذلك، سيبقى الهلال على حاله المائل هذا و صفره الكبير، طالما كان هذا مستوى “النقاد” المناصرين له:
    * الحسد يولد الحقد و يدمران صاحبهما!!
    هل لإدارة صحيفة كووره نشر هذا التعليق، أم أنها ستحجبه كالعاده، و لذات الأسباب عاليه!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد