صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يسمح لحارس المريخ بالمشاركة مع فريقه بصورة طبيعية

27

قرر الاتحاد السوداني لكرة القدم في اجتماعه الاخير السماح للاعبين الذين رفعت لجنة الاستئنافات عقوباتهم بالمشاركة بصورة طبيعية في النسخة 22 لمسابقة الدوري الممتاز ومن بين هؤلاء اللاعبين حارس المريخ الجديد منجد النيل الذي كان ابتعد عن المشاركة مع الأحمر مؤخراً بسبب قرار من لجنة الانضباط التي استدعته من أجل توفيق أوضاعه بخصوص قرار الإيقاف الذي صدر بحقه العام الماضي عندما كان يلعب بهلال كادوقلي.

منجد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    ههههههههههه إتحاد اللقيمات قام علي حركاته تاني، وعشان خاطر المرخرخ الوصيفابي تكرم 100 عين، وممكن في سبيل رفع الإيقاف عن حارس المرخرخ أخوانه المعاهو يستمتعوا برضو برفع الإيقاف عنهم، مع العلم أن قرارات افتحاد كانت أكتر من ظالمة في حق هلال كادوقلي لكن بعد المرخرخ سجل حارس هلال كادوقلي كل شيء يهون……أما الموضوع لمن يتعلق بالمرخرخ فالحكاية بتبقي لمسة حنان خفيفة للحكم وماضربه وكان بيهظر معاهو وماسب أمه وووو……….!!
    ليكم يوم ياظلمة والمرخرخ حايعاني بسبب الترقيع والسمكرة البتعملوا فيها دي، وحاتكون النتيجة طيرانه من كل المنافسات بإذن الله، وفي نهاية الأمر السعي وراء الدجالين والسحرة المشعوذين عشان يفكوا العين والعوارض الضاربة المرخرخ، وهم ماعارفين إنو العوارض موجودة في لجنتهم وفي قروشنا الأكلوها نصها في بطونهم ووزعوا النص الباقي علي المواسير المصدية والطبالين والأرزقية والسماسرة !!
    لكمة أخيرة: الله لايوفقكم ببركة جاه المصطفي ودعوات المظلومين !!

  2. ابونجود يقول

    ساقية جحا.
    كل موسم ومشاكلو معاهو.
    لقد هرمنا يا إتحاد الهنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد