صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يصادق على رعاية الممتاز.. يكون لجنة تحقيق لمدير مكتب شداد ويناقش ملف قضية المريخ بكاس

30

عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم جلسته الثانية من اجتماعه الدوري رقم (10)، برئاسة البروفسير كمال شداد رئيس مجلس الادارة في حضور نوابه وأعضاء المجلس واستمر الاجتماع حتى الساعة الثامنة مساء متخذا عدد من القرارات أتت على النحو التالي :

1- اجاز المجلس لائحة الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز في الموسم الانتقالي 2018/2019م ..

2- إجاز المجلس لائحة لجنة الانضباط ..

3- إجاز المجلس عقد رعاية شركة سوداني للاتصالات للدوري الممتاز، وتم التأمين على تقسيم ريع العائد منه على النحو التالي:

أ- 50% لأندية الدوري الممتاز ..

ب- 40% للاتحاد السوداني لكرة القدم ..

ج- 10 لدعم لاتحادات المحلية، والمحلية تحت الترفيع..

على ان يتم تقسيم عائدات بث الدوري على النحو التالي:

أ- 70% لأندية الدوري الممتاز..

ب- 20% للاتحاد السوداني لكرة القدم ..

ج- 10% لدعم الاتحادات المحلية، والمحلية تحت الترفيع ..

4- أحال المجلس ملف الدرجة الوسيطة إلى لجنة المسابقات للمزيد من التنقيح..

5- تكوين لجنة برئاسة المهندس نصرالدين أحمد حميدتي نائب الرئيس – رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – والمهندس الفاتح أحمد باني نائب الرئيس – رئيس لجنة المسابقات – والأستاذ خيرالسيد عبدالقادر عضو مجلس الادارة – رئيس لجنة الحكام – لأجل التقرير بشأن آلية سداد منصرفات الحكام مباشرة من نصيب الاتحاد في دخل المباريات ..

6- تكوين لجنة تحقيق برئاسة الدكتور عبدالعزيز سعدالله عضو مجلس الادارة – نائب رئيس اللجنة المالية والتسويق والتلفزة – والاستاذ رمزي يحي عضو مجلس الادارة – نائب رئيس لجنة المسابقات- والدكتور أمين حلمي المدير المالي بالاتحاد، والاستاذ عبدالملك المراجع الداخلي، للتقصي في قضية الاستاذ أمير محمد خير مدير مكتب رئيس الاتحاد والمدير التنفيذي للمنتخبات ، فيما نسب إليه، وإلغاء قرار إيقافه عن مزاولة مهامه، وتجميد راتبه، ليزاول عمله إلى حين فراغ اللجنة من مهمتها ..

7- تلقى المجلس تنوير حول سير اجراءات وقرارات محكمة التحكيم الرياضية (كاس) ، حول الاستئناف المقدم من نادي المريخ الخرطوم ضد قرار لجنة الاستئنافات في شكواه بمباراة المريخ الفاشر في الدوري الممتاز بموسم 2018م ..

8- يواصل المجلس الجلسة الثالثة من اجتماعه الدوري رقم (10) عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الاحد 25 نوفمبر 2018م في مكاتب الاتحاد ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد