صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يصدر تعميماً بخصوص عقودات اللاعبين

11

أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم تعميماً بخصوص عقودات اللاعبين وتسجيلاتهم، جاء فيه: نسبة للغط الذي يدور تسجيلات وعقودات اللاعبين المحترفين والهواة يوضح الاتحاد السوداني لكرة القدم الآتي:

1- أي لاعب انتهى عقده مع ناديه في أو قبلفترة التسجيلات الأخيرة (يوليو 2019)، ولم يجدد عقده أو يقيد في نادي آخر، يوقف نشاطه، إذا كان يلعب لناديه السابق..

2- أي محترف ينتهي عقده بالفترة مابين أكتوبر وحتى نهاية ديسمبر – أي قبل فترة التسجيلات القادم – يجوز له اللعب مع ناديه حتى ديسمبر 2019م ، على أن يدفع له ناديه أجراً ضعف المنصوص عليهفي العقد..

3- أي لاعب انتهت فترة تسجيله أو ستنتهي في أو قبل ديسمبر 2019م، يواصل اللعب مع ناديه حتى التسجيلات القادمة ويطلق سراحه عندها، علماً انه حسب لائحة انتقالات اللاعبين الصادرة من الاتحاد، فإن أي لاعب تم تسجيله في فترة الانتقالات الاخيرة (يوليو 2019م)، ستكون فترة قيده 3 سنوات، وليست 4، وأي إعادة قيد خلال فترة تسجيله، أو بعد انتهاء فترته ستكون سنتين فقط لنفس النادي، وذلك في كل فترة ينوي التجديد بها..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد